ممارسة الأعمال

58 4 4
                                    






في الحقيقة، على عكس مشاعر الذنب المعقدة التي انتابت زملائها الأكبر سنًا، كانت تشي شويان سعيدة حقًا. لم يكن لديها أي انطباع إيجابي عن هؤلاء الزملاء، الذين كانوا يراقبونها بلا مبالاة ويستمتعون ببؤسها في حياتها الماضية. كانت أكثر اشمئزازًا من معلم الفصل، الذي انحاز إلى الأقوياء. بعد أن تمكنت من مغادرة ذلك المكان غير السار في حياتها الماضية، شعرت براحة حقيقية ولم يكن لديها ما يدعو للقلق.

علاوة على ذلك، فقد وجدت أيضًا أن الدرجات كانت أحيانًا غير متناسبة مع الفضيلة البشرية. عندما انتقلت لأول مرة إلى الصف الخامس، توقعت أن يتم استجوابها حول السبب. لقد بذلت منذ فترة طويلة قصارى جهدها للتكهن بأقصى درجات الحقد في الطبيعة البشرية. ولكن لدهشتها، عاملها الطلاب في الصف الخامس كطالبة منقولة عادية. لقد رحبوا بها بحرارة وفعلوا ما يجب عليهم فعله، دون الكشف عن ندوب تشي شويان - ليس أقل من ذلك.

علاوة على ذلك، لم تكن مثل تشي شويان السابقة، التي لم تكن سيئة في العلاقات الشخصية فحسب، بل كانت خجولة ومنطوية أيضًا. بعد أن تعرضت للعواصف والأمواج العنيفة، أصبحت أيضًا نشطة للغاية في طبيعتها. لذا كانت مرتاحة للغاية في الفصل الخامس وكونت بعض الأصدقاء العاديين.

علاوة على ذلك، كانت إدارة التيار البطيء أكثر استرخاءً من التيار السريع. كان من السهل طلب الإجازة، وهو ما كان مرضيًا بشكل خاص لتشي شويان. لم تكن تريد أن تشعر بالملل في المدرسة والدراسة مرة أخرى. لذلك، بدأت في أخذ إجازة مرتين كل ثلاثة أيام. كانت معلمة الفصل لطيفة بما يكفي لإقناعها بعدم القيام بذلك في البداية، ولكن عندما رأت كيف أصرت تشي شويان، لم يتبق لها شيء تفعله سوى تركها تذهب.

كان الجسر الواقع أسفل المباني الواقعة على ضفة النهر دائمًا موطنًا لعرافي الجيومانس الصينيين أو عرافي فنغ شوي. كان كل واحد منهم يرتدي ملابس فخمة وكريمة وسط عدد لا يحصى من العناصر، مثل عصي الحظ الصينية، وعملات الحظ النحاسية، وفرشاة الحبر، والورق الأبيض، والكثير من الأشياء الأخرى الموضوعة على الطاولة. ثم، تحت الطاولة، كانت هناك جميع أنواع التحف الطقسية الضرورية في السوق، بينما كانت هناك لافتة لقراءة الطالع تقف أمام طاولاتهم.

ولكن اليوم كان مميزًا للغاية، مع وصول فتاة صغيرة جميلة مرتدية زيًا غير رسمي. كانت هناك كومة من التعويذات الصفراء على مكتب الفتاة، وكومة كبيرة من حلوى الأرانب البيضاء. وأمام طاولتها كانت هناك لافتة مكتوبة بخط اليد العريض تقول: "الإستراتيجية الإلهية والبصيرة المعجزة".

"يا فتاة صغيرة، ماذا عن العجوز ليانغ الذي أقام كشكه هنا من قبل؟" على جانبها الأيمن، سأل السيد يوان، الذي يُقال إنه السليل رقم 108 ليوان تيانجانج [1. كان يوان تيانجانج عرافة من سلالة تانغ وكتب كتاب توي باي تو، وهو كتاب صيني للثروة.]، بفضول.

    EXORCIST/ طاردة الأرواح الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن