بارت28

718 68 20
                                    

رفع اكتافه رامي بعدم معرفه ينطق: فجاء جاها الألم ببطنها وماقدرت حتى تمشي او توقف!
هز راسه غياث يبدا يفحصها عشان يتأكد من شكوكه
رفع كفه للمرضه يناديها تقدمت يناظرها ينطق وهو يأشر على رامي: روحي احجزي لها موعد عند اقرب الاخصائيه سمر بقسم الولاده
هزت راسها تأشر لرامي تنطق: لو سمحت تيجي معي توقع!
هز راسه بهدوء يلحقها وحجزت لها اقرب موعد وكان بعد ساعتين وقع يرجع يشوف غياث الي يسحب الدم لها ووقف بهدوء يطلع لحقه رامي ينطق: يادكتور!
لف عليه غياث ينطق: سّم؟
هز راسه رامي: سّم الله عدوك لكن وش صار لها وهل الألم طبيعي؟
هز راسه غياث بهدوء: طبيعي والأن رجعت اسحب لها دم عشان اتأكد اذا السم لسا بجسمها او لا واحتمال يكون راح بسبب الادويه لن مفعولها قوي وجسمها سريع يتفاعل مع الدواء الي تستخدمه تقريبا خلصت الاسبوع وان شاء الله الحين تروح الغرفه واذا طلعت نتايج التحليل بنحولها للقسم الي وقعت عنده
هز راسه يشكره يرجع لغرفه يناظر ايلام النايمه يتأمل تعبها وملامحها التعبانه مسك كفها بهدوء يقبله فتحت عيونها بهدوء تناظره وهمست: وش صار لي رامي؟
هز راسه باالنفي يوقف يمسح على راسها ينحني يقبل جبينها يهمس: مافي شي يروحي ارتاحي!
غمضت عيونها من دهمتها دوخه تشد على كف رامي بدون وعي منها تنطق: رامي بستفرغ!
وقفت بسرعه تركض لحمام الغرفه تستفرغ"يكرمكم"
لحقها يمسح على ظهرها بهدوء خلصت ترفع نظرها ورفع هو كفه يشغل المويا ويغسل لها وجهها بكت تناظره: رامي تعبت!
حضنها يرفع كف على راسها والكف الثاني على خصرها ينطق: بترتاحين بس تكفين تحملي!
ابتعدت عنه بخفه تمشي لسريرها تنطق: رامي جوعانه!
ناظره يبتسم بخفه يتقدم يمسك وجهها: امريني وش تبين ولك عيوني لو تبينها!
ابتسمت ترفع كفوفها لوجهه تلف راسه تقبل خده وعقدت حاجبه ترفع كفوفها تهمس: مدري جا ببالي!
ضحك يقبل خدها وطلع يجيب لها بمكان قريب من المستشفى رفع جواله من اتصل اتاش وبحكم ان اتاش راح بعد مانقلوها للغرفه رد ينطق: ارحب؟
ناظر اتاش لين الي امامه ينطق: كيف ايلام؟
هز راسه ينطق: الحمدالله احسن من اول الحين طالع اجيب لها اكل وبرجع
هز راسه اتاش بهدوء يقفل واخذ رامي الفطاير يرجع يدخل يتوجه لاايلام دخل يناظرها شارده تمام تقدم يحط لها الفطاير امامها وناظرته تبتسم بخفه تقدمت تفتحها بهدوء وسرعان مارفعت يدها لأنفها تنطق: رامي يع ريحتها!
عقد حاجبه يتقدم ياخذها من يدها يقربه من انفه ينطق: ايلام مافيها شي شفيك؟!
ابعدتها عنها تتجمع الدموع بعيونها تنطق: ابعده رامي من قدامي مابيه ريحته جابت لي لوعه!
اخذه من جنبها يحطه على الطاوله البيعده وتقدم يمسك وجهها ينطق: حبيبي فيك شي مااذكرك تبكين على اي شي!
رفعت كفوفها لوجهها تبكي تنطق بوسط بكائها: قولها رامي قولها انك تضايقت مني وخلاص وريحني وارتاح!
عقد حاجبه وتقدم يحضنها ينطق: الله ياخذ الي يتضايق منك انتٍ ابك شفيك!؟
هز راسها باالنفي تبتعد عنه تصد وضحك من غرابتها تناظره بحقد تنطق: لا تضحك رامي!
كتم ضحكته يهز راسه ورفع راسه من دخل غياث يناديه عض شفته رامي بخوف يوقف بهدوء يلحقه وناظره غياث ينطق بهدوء: اول شي حاب اقول لك مبروك!
عقد حاجبه رامي ينطق بااستغراب: وش فيه؟
ابتسم غياث بخفه ينطق: زوجتك حامل واذا عن السم فا راح كلياً من جسمها وتشافت منه تماماً وزي ماقلت لك بسبب الادويه الي شربتها وبسبب مفعولها القوي وهي تجاوبت معه وهذي النتيجه وارجع اعيد مبروك زوجتك حامل!
تركه غياث يعطيه ظهره ويمشي وجلس رامي بصدمه يغمض عيونه يستوعب وضحك بذهول يهمس: بصير اب!
هز راسه باالايجاب وكأنه توه استوعب يوقف بسرعه يحس نفسه ملك الدنيا ومافيها ولأول مرا يحس بنفسه مبسوط ها القد مايتذكر اخر مرا انبسط فيها ه القد لكنه الأن زوجته تحمل بثمره حبهم وبولده او يمكن بنته مايدري لكنه راضي
دخل الغرفه يناظرها وضحك مايقدر يتحمل تتجمع الدموع بعيونه عقدت حاجبها ايلام من شافت دموعه تنطق: رامي؟
تقدم لها يمسك كفها يجلس جنبها يتأملها وناظرته تهز راسها باالنفي تتجمع الدموع بعيونها: ماراح الي فيني!
هز راسه باالنفي بسرعه ينفي تفكيرها يتقدم يمسك وجهها يقبل كل جزء فيه ومسكت وجهه تنطق: قول رامي وش فيك!
شد على كفها ينزل كفه الثاني على بطنها يهمس: ولدي او بنتي هنا!
غمضت عيونها بذهول تستوعب وهزت راسها باالنفي وفتحت عيونها تناظر عيونه المعه ترفع كفوفها لبطنها تهمس بترجفه:انا حامل؟!
هز راسه باالايجاب وتجمعت الدموع بعيونها بعدم تصديق تضحك وتقدم يحضنها تشد عليه تنطق: رامي يصير ام!
هز راسه باالايجاب يحتضن ووجهها يتقدم يقُبل جبينها تطول قبلته ورفعت هي كفها على بطنها ينزل هو بعد كفه فوق كفها وعضت شفتها تضحك من بين دموعها
وناظرها وكأنه توه يستوعب انه ماعلمها ينطق: واذا عن السم الي بجسمك!
ناظرته تتغير ملامحها وتختفي ضحكتها تنطق: خطر؟!
هز راسه باالنفي على طول ينطق: راح من جسمك مفعول الادويه كان قوي وانتي استجبتي معه!
رفعت ذراعينها لبطنها تحتضنه وكأنها تحميه من اي ألم  وناظرها ينطق: عشان كذا الدكتور حجز لها موعد مع اخصائيه بقسم الولاده بنروح نشيك عليها ونشوف اخبار ولدنا!
رفعت حاجبها تنطق: ليه مايتكون بنت؟!
رفع اكتافه بعدم معرفه يرفع كفه لبطنها ينطق: راضي بنت او ولد اهم شي منك ويكون بخير وسلامه بكون انا اسعد انسان انتي اعطيتي الدنيا ومافيها وش ابي اكثر دام اني عرفت ان ولدي هنا!
ابتسمت بهدوء تحاوط عنقه تحضنه يشد عليها يسمعها تنطق:رامي مرا مبسوطه انا!
ضحك بخفه ووقف توقف معه يمسك كفها يطلعون وتقدمو عند السكرتيره يسألون عن غرفه الاخصائيه وفعلاً دلتهم يروحون ورفع كفه رامي يدق الباب يدخلون وناظرتهم الاخصائيه وناظرة ايلام اسمها تبتسم: سمر؟
هزت راسها سمر باالايجاب وابتسمت تأشر لها تجلس ورفعت نفسها ايلام تتمدد على السرير وناظرتها سمر تتقدم تسحب كرسي تجلس مقابلها رفعت جهاز السونار تنطق: ارفعي بلوزتك من عن بطنك
هزت راسها ايلام ترفعه وتقدم رامي يمسك كفها يناظر الشاش الي جنبها وحطت سمر الجل على بطنها تبدا تحركه بخفه وعيونها على الشاشه ابتسمت سمر لهم تناظر الشاشه تنطق: شوفوه هنا!
عقد حاجبه رامي يناظر الشاشه يحاول يشوفه ينطق: وينه؟
رفعت اصبعها سمر تأشر له على الجنين تنطق: هنا لكنه صغير مايبين الحين لنك لسا باالشهر الثاني لكن ان شاء الله يبين مع الايام والاشهر وبتعرفون جنسه!
لمعت عيونه يناظر الشاشه وابتسم يرفع نظره لاايلام الي تجمعت الدموع بعيونها تهمس له وعيونها على الشاشه تشد على كفه: رامي صغير!
ابتسم يشد على يدها يرفع كفه يمسح دموعها
رفعت سمر منديل لها تمسح بطنها فيه ونزلت بلوزتها ايلام يتقدم لها رامي يسعدها وتقدمت سمر لمكتبها تنطق: الحين ابيك تنتبهين لنفسك بخصوصاً الشهور الاولى بتكونين مانتي متقبله شي هذا طبيعي جداً والدوخه والاستفراغ بعد بيكون طبيعي واي مشكله تواجكم او ألم قوي بلبطن ضروري تجون هنا والي عرفته من السجل الي ارسله الدكتور غياث ان عندك حساسيه من البندق؟
هز راسها ايلام ونطقت سمر: ابيك تبعدين عنه تماماً كنتي تتحسيين من اكله فقط لكنك الأن بتتحسين من ريحته والحمل له دور واضن انو بعض الاكل ريحته بيكون باالنسبه لك مو حلوه!
هزت راسها باالايجاب وابتسمت سمر لهم تنطق: والأن حابه اقول لكم مبروك ومواعيدكم كلها بتكون عندي انا بهتم فيك ياايلام!
هز راسها ايلام تبتسم تشكرها وطلعو يشد رامي على يد ايلام ضحكت ايلام تناظره تنطق: رامي يدي شفيك!
رفع اكتافه بعدم معرفه ينطق: شسوي مبسوط
ضحكت وطلعو من المستشفى يركبون السياره متوجهين للبيت بعد الخبر الي رد لهم روحهم وزرع بداخلهم الأمل وزاد الحب بينهم من عرفو انها حامل بثمرة حبهم.

"على عهدٍ حتى الموت"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن