لا يصدق ؟!! 🥲

49 3 0
                                    

استيقظت فرين حين سمعت صوت بكاء بيكي بجانبها .

" يا إلهي حبي لماذا تبكين ؟" سألت فرين بيك بهم حين رأتها تبكي و واضعه البطانية علي جسدها و تبكي .

" أشعر بألم رهيب فرين" قالت بيكي و هي تبكي .

" يا إلهي حبيبتي انا اسفه كثيرا " قالت فرين و هي تحضن بيكي و تقبل رأسها .

أزالت فرين البطانية من علي جسد بيكي ثم حملتها الي الحمام.

وضعتها فرين داخل حوض الاستحمام و ذهبت و جلبت لها كيسا من الثلج و رجعت لها .

" خذي حبي ضعيها في الأسفل ستألمكي لكنكي سترتاحين" قالت فرين ثم اخذت بيكي الثلج و وضعته علي منطقتها .

بدأت فرين ان تقبل يدها و رأسها و تتأسف لها .

" أنا اسفه حبي انا اسفه لم اقصد ان يحدث لكي هذا انا اسفه حقا اسفه " قالت فرين و هي تنظر الي عيون بيكي.

" ااه يؤلم كثيرا همممم" قالت بيكي ثم قبلتها فرين بلطف .

بقيت فرين و بيكي داخل الحمام اكثر من 45 دقيقه و بعد ذلك حملتها فرين و البستها ملابسها و أشعلت التكييف لها و أحضرت بعضا من الشوكولاته الساخنه لها .

"افضل الان؟" سألت فرين بينما تقبل يد بيكي دون توقف.

"همم" همت بيكي و حضنتها فرين .

" اما اسفه لما فعلت حبي لقد فقدت وعيي و انتي تعلمين هذا صحيح؟" قالت فرين .

"لا تأكلي هذة الشوكولاته الشريرة مرة اخري " قالت بيكي و هذا جعل فرين تضحك .

" حسنا حبي لن افعل ذلك مرة اخري" قالت فرين .

"هل انتي مستعده ان نسافر معا و ننسي ما حدث؟" طلبت فرين .

"نعم فرين مستعده كثيرا فقط لكوني معكي بعيدا عن اي شخص و اي احد فقط انا و انتي لكن بدون هذه الشوكولاته " قالت بيكي و هي تدحرج عيونها للخلف و هذا اضحك فرين اكثر .

"لكن هذه الشوكولاته جعلتنا ان نفعل الكثير دون وعي او خجل " قالت فرين في أذن بيكي ثم قبلت اذنها .

"بالحديث عن ذلك متي اتيتي بهذا الشئ؟ لقد كنت اختنق من ضخامته " سألت بيكي و تحول وجهها الي الاحمر .

"في سفريتي الأخيرة حبي " قالت فرين .

"و ماذا عن الشركه التي كنتي فيها قديما لماذا لم تعودي تذهبي إليها " قالت بيكي.

"لقد اخذت اجازة شهرين لاعمل في شركه بارك " قالت فرين .

" حسنا متي ستعودين الي الشركه ؟" سألت بيكي .

" سأكمل عملي غدا لاني لم اعمل منذ وقت ما كنت في المستشفى " قالت فرين .

" دعيني اتصل بسام فهي لم تحدثني منذ فترة " قالت فرين و هذا جعل بيكي تغار اكثر .

the day we met ♡♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن