رفعت اكتافها بعدم معرفه: ماادري مو انا ابي بنتي تبي!
ضحك يهز راسه باالايجاب يطلع يجيب لها الي طلبته..
بعد نص ساعه رجع البيت معه كرتون يشوفها نزلت وجلست بالصاله ضحكت بعلو صوتها تنطق: رامي وش ذا كله تكفى!
ناظرها يرفع حاجبه: مولكٍ لبنتي!
ضحك ترفع كفوفها لوجهها وتقدمت تاخذه منه تروح المطبخ تغسل لها تحطه بصحن خلصت تتقدم تجلس مددت رجلها على الطاوله الي امامها تجلس يحاوطها يقربها منه رفعت راسها على كتفه تصير مقابله لوجهه تنطق: رامي بروح عند اهلي!
هز راسه باالايجاب بدون رد ونظرة لا التلفزيون ترجع تكرر طلبها وناظرته مايجوبها مندمج يتفرج وتجمعت الدموع بعيونها تبتعد عنه تضرب كتفه: رامي ليه ماتناظرني انا اتكلم هنا من اليوم وانت ماتشوفني!
التفت عليها يعقد حاجبها يشوف دموعها: ايلام! ليه البكي ياحياتي هزيت راسي لك ماشفتي!
هزت راسها باالنفي تتكتف تبعد عنه تنطق: ليه ماتناظرني!
رفع اكتافه بعدم معرفه انها بتزعل: وانا شعرفني انك بتزعلين!
مد ذراعينه يسحبها تستقر بحضنه يرفع كفه لبطنها ينطق: الواضح ان بنتي ماسوت فيك خير؟!
رفعت اكتافها بعدم معرفه تأخذ فراوله تحطها بفمها تنطق: مدري صرت ابكي على كل شي حتى انا ماصرت اعرف نفسي!
ضحك يضمها لصدره ومد يده ياخذ حبه فراوله من صحنها تضرب كفه تنطق: روح جيب لك رامي حقي ذا!
ناظرها يترك الي بكفه يتكتف وضحكت لنه يقلدها من تزعل رفعت كفها تأخذ حبه تتقدم تحطها بفمه وعقدت حاجبها من دنا راسه لثغرها يتركها تأكل من طرف الفراوله الي بثغره وضحكت تبتعد يكملها ينطق: احلى فراوله ذقتها بحياتي!
ضربت كتفه تضحك تنطق: متى بتروح فيني لااهلي؟
ناظرها ينطق: بكرا وفي مفاجأه مجهزه لك بعد مانطلع من عند اهلك بنروح المطار!
عقدت حاجبها تنطق: المطار!؟ ليه؟
ناظرها يرفع حاجبه: ابد رايحين نتسوق ايلام صايره فاهيه ها الايام! بنسافر لكن وين مقدر اقول لك خليها مفاجأه
هزت راسها تناظر الشاشه الي امامها لكنها ماتحملت ترجع راسها له تنطق: وين بنروح؟
رفع اكتافه بعدم معرفه ينطق :بكرا بتعرفين
ميلت شفتها تحط الصحن على الطاوله ووقفت تبي تطلع يوقف هو ينطق: وين بتروحين؟
ناظرته تنطق: الغرفه مو انت تقول بنسافر بجهز الشنط دام ان السفره بتكون بدري!
هز راسه باالنفي يتقدم بسرعه يحملها وضحكت تتعلق بعنقه تضحك دنت براسها تقبل خده بشكل مطول تنطق من ابتعدت: هذي جرعه صغيره
ضحك ينزلها يطلع الشنطتين الي اخذها من يومين تقريباً يتركها امامها ينطق: الملابس الي بتحطينها شتويه!
هزت راسها ترفع يدها لدقنها لتفكير: وين بنروح؟
رفع اكتافه بعدم معرفه يطلع جكتيتها الطويله الي بدولابها يطلع له ثلاث بلوفرات وجكتين ناظرته تنطق: بس ذي؟
هز راسه باالنفي ينطق: نروح ناخذ من هناك لن ممعي كثير، لف لدولابه يطلع بنطلون ابيض وبنطلون اسود يحطه مع البلوفرات الي اخذها وهو عارف انها بتلبس معه لنه اكثر من مرا يشوف بلوفراته عليها عضت شفتها من رفع راسه لها ينطق: هذي عشانك تدرين!
ضحكت تناظره: طلعت كاشفني!
هز راسه باالايجاب ينطق: يوه من زمان لكني سكت لنه عاجبني الوضع
ضحكت تهز راسها باالايجاب توقف تطلع من غرفته تدخل غرفتها الي مادخلتها من بعد ماعرفت اخوها تفتح الدولاب تطلع بلوفر له ترجع الغرفه تمده له وهي تضحك تنطق: هذا اخذته معي وقت كشفتني ماادري وش المشاعر الي داهمتني وقتها لكني دخلت بيتك باالوقت الي كنت فيه باالمركز اخذت هذا البلوفر عشان بس مااشتاق لك!
ضحك يرفع حاجبه بااعجاب ينطق: يعني كنتي ترقبيني!
هزت راسها باالايجاب تنطق: شفت كل شي حتى انهيارك باالمستشفى شهدت عليه!
ابتسم بهدوء يتذكر بدايتهم يتقدم لها يحاوط خصرها ينطق: وقتها ماقدرت اوصف لك شعوري وصدمتني لني ضنيت انك متي على يدي وانتي البنت الي احبها
رفع تحاجبها ترفع كفوفها تحاوط عنقه تنطق: يعني كنت تحبني من هذاك اليوم!
هز راسه باالايجاب يغمض عيونه ينحني يقبل ثغرها وابتعد ينطق: وقتها ندمت ندم عمري عشاني اطلقت عليك لن يوم ظنيت انك ارهابيه جاني نفور منك وماصرت اطيق وجودك عندي لكن بعد مااطلقت عليك وقتها يوم شفتك طايحه قدامي عرفت اني اكذب علي نفسي بحبك لكنك الحين انتٍ قدامي وبنتي ببطنك انا وش ابي من الله بعد ها النعمه!
غمضت عيونها ترفع نفسها على اطراف اصابعها تقبل ثغره تاخذه من واقعه وابتعدت عنه تبتسم تنطق: كنت اكرهك لني اشوفك عائق لي لني كنت افكر لو عرفو اني زوجة عسكري وش بيسون فيني ويوم عرفو وش سوا خلوني اطلق عليك قدامهم، ضحكت تتذكر خوفها عليه: يوم شفتك طايح باالارض وقتها حسيت بأشياء كثير تدور داخل قلبي لكن ماعرفت افسرها الا من خوفي عليك وقتها عرفت ان وش الدنيا باالنسبه لاايلام بدون رامي!
ابتسم يسمع اعترافها له ولأول مرا تعبر عن مشاعرها للقد ذا ناظرها يتقرب لعنقها يقبله يرتفع لاأذنها يهمس: شكل بنتي تركتك تطلعين المشاعر المكتومه اذا هذا السبب بخليك كل سنه حامل!
ضربت كتفه تبتعد عنه تضحك: قليل ادب!
ضحك وتقدمت بتقفل شنطتها لكنه منعها ينطق: اجلسي يابنت الحلال انا اسويها!
تكتفت توقف امامه تنطق وهي تميل راسها: رامي!
ناظرها بهز راسه تكمل: انا هنا وش حامل ولا مريضه!
هز راسه باالنفي يمسك وجهها: بسم الله عليك من المرض لكن مابي اتعبك!
هزت راسها باالنفي تبتسم: مافيني شي ماعليك اقدر اسوي كل شي!
ابتسم يتقدم يحسبها بعد مانزل الشنط على الارض يتمدد على السرير تتمدد على صدره ورفعت اصابعها تلعب فيها على صدره تنطق بنبرة دلع: رامي!
همم لها ترفع راسها له تنطق: ماتبي تعلمني وين بنروح؟
هز راسه باالنفي وعضت شفتها من الرغبه الي داهمتها ورفعت نفسها تدف وجهها بعنقه تنطق: رامي ليه ريحتك حلوه كذا!
ضحك يحاوطها يغمض عيونه يتركها تنام بوسط احضانه.
أنت تقرأ
"على عهدٍ حتى الموت"
Actionذبَلت انَواَر الشَوِارعَ وانَطفَى ظَي الحِروف يَلاِ ياقلَبي سَرينا ضاَقت الَدنياَ عليناَ