Chapter - 12

215 46 54
                                    

مايلز هَرعَ إلى الخَاطِف و مَأسوره مرة أخرى يقف بينهما، دافعاً الرجل للخلف و نَبسَ



"هل جُننتَ أنتَ سوف تقتله !" إلتَفَتَ نحو الصَبي، يجثو أمامه و يُساعِده في الجِلوس بِحَذر.





"لا تتحدث حتى أنتَ مهمَل تركت هاتفك أمامه-"




بُترَ حَديثُ هيونجين عِندما وقفَ ذَهبي الشَعر بسرعَة مواجهاً الخَاطِف مرة أخرى و نَطقَ منفعلاً، لأول مرة يراه الأشقر غاضباً



"تذكر أنني لم أكن ضمن مخطط هذه المهمة و أنتَ من جَعَلتني أرافقكَ و أعتني برهينتك لهذا أحرص أن أبقيه حياً !"


"إدورد وجدكَ مناسباً- .."



"أنتَ قُمتَ بالضَغط عليه، هيونجين !!" صَرخَ باغتياظ فبدأ في إقلَقَ الصَبي و شَعرَ بالخوف و عَدم الأمان مِن مُحيطه.



مايلز جَثَى أمام فيلكس مجدداً فتَزحزحَ الصبي ملتَصِقاً بالحائط خَلفه و تَداركَ الرجل خوف الفتى الأشقر ليَلين ملحمه و يتَمتم

"لا بأس، أنا-فقط .. سوف أرى يدك."



نَبرته هَدأت و طمأنته، يهز رأسه مؤكداً للأشقر و بتردُده مَد يَدي المتأذية يَضَعها بين عُرض كَفه الدَافئ "هل تستطيع تحريكها ؟"



"لا-لا أعلَمُ .. أنها تؤلمني." تَمتَم فيلكس بَينَ شَهقاته الضَعيفة و إرتجافُ شَفتاه فأردفَ الرجل "لا بأس، حركها قليلاً فقط حتى أتأكد أنها لم تُكسر."



حَركَ المَأسُور رسغه بتَباطؤ و قَليلاً ليتَألمَ فرَفعَ محجراه الدامعين، مُشتَكياً ألمه للرجل لكنه إبتسم في وجهه.




"إنها بخير مادُمتَ تستطيع تحريكها، تؤلمك بسبب الضربة .. هل أربطها لك ؟" إستفهمه أولاً فأومأ الأصغر، و أزدردُ ثمَ مَسحَ دموعه بظهر كَفه السَليم.




مايلز ساعدَ الأصغر في النُهوض و سُرعان ما داهَمه الدوار و ألمَ الرأس لكن كفوف مايلز سارَعت و منعت إختلال توازنه.



"هل تعتقد أن مساعدتك له ستوقف شعورك بالندم ؟" إستَوقَف الرجل صَوت هيونجين و مايلز ألتفتَ فوراً دون تَرك الصَبي.




"إياكَ و إحضار الأمر حتى هيونجين." تَمتمَ و نبرته كانت هادئة بشكل يثير الرَيبة لكن الخَاطِف إستمرَ نابساً يَستَفز الرجل



"إعتناءك بهذا الفتى لن يعيد لك طفلك أو زوجتك."


لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 9 hours ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Lost | hyunlix حيث تعيش القصص. اكتشف الآن