أجاب البائع وهو يبتسم: "إذا كنت تبحثين عن أعشاب نادرة، لدينا العديد من الخيارات. اللافندر الأزرق، على سبيل المثال، هو الأفضل لتهدئة الأعصاب. وهذه زهرة القمر، تعزز الطاقة السحرية بشكل هائل."أخذت إليانا لحظة للتفكير، ثم أشارت إلى زجاجة صغيرة تحتوي على مسحوق أخضر غريب. سألته: "ماذا عن هذا؟"
أجاب البائع بلطف: "هذا غبار النيريون، إنه عنصر قوي ولكنه يحتاج إلى حذر عند الاستخدام. يمكن أن يعزز السحر بشكل كبير، ولكنه قد يكون خطيرًا إذا لم يتم التعامل معه بحذر."
ابتسمت إليانا وقالت: "سأأخذ من هذا، وكميات من اللافندر الأزرق وزهرة القمر."
بعد أن انتهت من شراء الأعشاب، توجهت إليانا إلى كشك لبيع الخضروات. كان البائع يبيع خضروات طازجة وملونة، وبينها الجزر البرتقالي اللامع والبصل الأحمر الحلو. كانت إليانا تفحص الخضروات بعناية، ثم اختارت بعض الجزر الطازج، ووضعت في سلة المشتريات كمية مناسبة من البصل الأحمر.
عندما وقع نظرها على الفلفل الحار الأخضر، أضافته إلى سلتها أيضًا، وقالت لِريكس وهو يقف بجانبها: "هذا سيضيف نكهة قوية لوصفاتنا السحرية. يمكننا تحضير بعض الأدوية التي تعزز الطاقة."
ثم أضافت حفنة من البطاطس الذهبية وقالت: "يجب أن يكون لدينا بعض المكونات الأساسية لجعل وجباتنا أكثر تنوعًا."
بينما كانت تضع المكونات في سلتها، حاول أحد الباعة رفع السعر قائلاً بنبرة متغطرسة: "هذه الطماطم التي أبيعها نادرة جدًا، لن تجد مثلها في أي مكان آخر."
نظرت إليانا إليه بعينين ثابتتين وقالت: "ليست نادرة بما فيه الكفاية لرفع السعر. سأدفع السعر العادل أو سأذهب إلى مكان آخر."
تردد البائع قليلاً ثم ابتسم قائلاً: "كما تشائين، سيدتي."
وبذلك، حصلت إليانا على طماطم بسعر مناسب دون الحاجة للدفع أكثر.
شراء أدوات الطهي القديمة:
قبل مغادرتها السوق، توقفت إليانا عند كشك آخر جذب انتباهها. كان يبيع أدوات طهي قديمة وفاخرة. من بين هذه الأدوات، كانت هناك مقلاة نحاسية مزخرفة بنقوش قديمة وملمس ناعم يشع جمالًا. شعرت إليانا بأن هذه المقلاة ستكون مثالية للطهي في مختبرها السحري. دفعت المال وأخذت المقلاة، متخيلة كيف ستستخدمها في تحضير بعض المكونات السحرية.
ا عندما انتهت إليانا من وضع مشترياتها في صندوق الأدوات السحري، توجهت نحو مخرج السوق، وهي تفكر في خطوتها التالية. لكنها فجأة اصطدمت بطفل صغير كان يركض بسرعة. كان يرتدي عباءة أنيقة، وبالنظر إلى تفاصيل ملابسه، كانت تشير إلى أنه ينتمي إلى أسرة نبيلة. سقط الطفل على الأرض، فمدت إليانا يدها بسرعة لمساعدته على النهوض.
أنت تقرأ
"كرستاليا " اسطوره الضلام
Historical Fictionفي قلب العصر الفيكتوري، عادت ألاميرة اليانا ، التي كانت قد حُكِمَت وأُعدِمَت في سن المراهقة، إلى الماضي عندما كانت في عمر الخمس سنوات فقط. كانت رحلتها في العودة إلى الزمن مغذاة برغبة شديدة في الانتقام من عائلتها - والدها وإخوتها الذين ألقوا بها في ط...