○○○○○○○○هلوززز كيفكم هي رواية بسيطة حبيت اكتبا اعطوني رايكم القصة بسيطة والاحداث سريعة قراءة ممتعة و تجاهلوا الأخطاء الإملائية 💖
○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○○---
في إحدى أمسيات الربيع في سيول، اجتمع "جونغكوك" و"جين" و"شوقا" في مقهى صغير وسط المدينة. كانت أجواء المكان مليئة بالحماس، والمحادثة تدور حول خطتهم الكبيرة.
جونغكوك: "إذن، ماذا عن رحلة إلى باريس بعد التخرج؟"
جين، وهو يأخذ رشفة من قهوته: "فكرة رائعة، لكن باريس مكلفة. هل نحن مستعدون لتحمل التكاليف؟"
شوقا بابتسامة ماكرة: "لا تقلق، لديّ مدخرات كافية. المهم هو أن نخطط جيدًا."بدأ الثلاثة يكتبون خطتهم على دفتر صغير وضعه جونغكوك على الطاولة.
الوجهة: باريس.
المدة: أسبوعان.
الأنشطة: زيارة المعالم الشهيرة، تجربة الطعام الفرنسي، والتجول في الشوارع القديمة.
بعد أيام من التخطيط، كان كل شيء جاهزًا. حجزوا تذاكر الطيران عبر الإنترنت، وبدأوا بالبحث عن أماكن الإقامة المناسبة.
في صباح يوم السفر، اجتمعوا في مطار إنتشون الدولي، كل واحد يحمل حقيبة صغيرة مليئة بالملابس والأحلام.
جونغكوك، وهو يبتسم: "هل أنتم مستعدون؟"
جين، وهو يمسك حقيبته بإحكام: "تمامًا! هذه ستكون أفضل رحلة في حياتنا."
شوقا، وهو يضحك: "فقط لا تجعلوني أضيع في باريس."صعدوا الطائرة جميعًا، وأثناء رحلتهم، تبادلوا الضحكات وأحلامهم عن كل ما سيفعلونه في باريس. جونغكوك، الذي يجلس بجانب النافذة، كان يحدق في الأفق، يفكر في المدينة التي طالما حلم بزيارتها.
"باريس، نحن قادمون!" قالها بصوت منخفض، بينما كانت الطائرة تعبر السماء.
---
---
بعد ساعات من الطيران، أخيرًا هبطت الطائرة في مطار شارل ديغول في باريس. كانت الأضواء الساطعة والهواء العليل يشيران إلى بداية مغامرتهم الكبيرة. نزلوا من الطائرة، وكل واحد منهم كان يشعر بشغف متجدد.
جونغكوك، وهو يبتسم: "هيا، نحن هنا! باريس، المدينة التي طالما حلمنا بزيارتها."
جين، وهو ينظر حوله: "أعتقد أننا سنضيع هنا أولاً، قبل أن نبدأ رحلتنا."
شوقا، وهو يرفع حاجبيه: "هذه أفضل جزء في الرحلة، الضياع في باريس."
التقطوا حقائبهم وبدأوا في التوجه نحو محطة القطارات المحلية، في انتظار وسائل النقل التي ستأخذهم إلى وسط المدينة. وفي تلك اللحظة، شعروا لأول مرة بشعور غريب، كأنهم جزء من قصة كبيرة، قصة مليئة بالتشويق والفرص الجديدة.
في محطة القطار، بدأوا يتأملون المعالم المحيطة بهم. شارع مزدحم بالحركة، المحلات التجارية الصغيرة، والناس الذين يمشون بسرعة وكأنهم يسابقون الزمن. فجأة، سمعوا صوت أحدهم ينادي: "هل أنتم بحاجة إلى مساعدة؟"
التفتوا ليجدوا شابًا فرنسيًا، يبدو عليه أنه يعمل كمرشد سياحي. وقال لهم بابتسامة ودودة: "أيمكنني مساعدتكم في إيجاد طريقكم؟"
جونغكوك، وهو يشعر بارتياح من المساعدة: "نعم، نحن بحاجة للذهاب إلى وسط المدينة. هل يمكنك إرشادنا إلى الطريق؟"
الشاب، وهو يلتقط حقيبته ويمشي معهم: "بالطبع، لدي بعض النصائح لكم حول الأماكن التي يجب زيارتها."
أثناء الطريق، بدأ الشاب يروي لهم بعض القصص عن المدينة. عن تاريخ باريس، والثقافة التي لا يمكن تجاهلها، وكيف أن كل زاوية تحمل قصة خاصة بها. وبينما كانوا يمشون في الشوارع الضيقة، كان "جونغكوك" و"جين" و"شوقا" يشعرون بأن هذه الرحلة قد تكون أكثر من مجرد زيارة سياحية.
في تلك اللحظة، لم يكن يدركون أن كل خطوة نحو قلب باريس ستقودهم إلى اكتشافات أكبر من مجرد المعالم السياحية. بل كانوا على مشارف مغامرة ستغير حياتهم بشكل غير متوقع.
--
بينما كانوا يمشون عبر الشوارع المزدحمة، شعروا بأنهم في عالم آخر. كانت باريس في ذلك الوقت مشبعة برائحة الخبز الفرنسي الطازج من المخابز الصغيرة المنتشرة في كل زاوية. "جين" أخذ نفسًا عميقًا وقال: "الهواء هنا مختلف، أليس كذلك؟"
"شوقا" وهو يبتسم بحماس: "كل شيء هنا يبدو أكثر إشراقًا، حتى السماء!"
وصلوا إلى ساحة "كونكورد"، حيث كانت نافورة المياه تتلألأ في ضوء الشمس. كانت المدينة تغمرهم بكل جمالها، وكل خطوة يشعرون بها وكأنها حلم يتحقق. في تلك اللحظة، أخذ "جونغكوك" هاتفه وبدأ في التقاط صور لهم جميعًا.
"لننسى عناء السفر ونستمتع باللحظة، أليس كذلك؟" قالها بابتسامة وهو يلتقط صورة لـ"جين" و"شوقا" مع برج إيفل في الخلفية.
"جين" وهو يمزح: "سأكون النموذج في كل الصور، طالما أنني في أفضل حالة!"
ضحكوا جميعًا، لكن لم يكن أحد منهم يدرك أنه في هذه اللحظات البسيطة، كان كل واحد منهم يستعد لاكتشاف شيء أكبر بكثير مما كانوا يتخيلون.
بعد عدة ساعات من التجوال في المدينة، قرروا التوجه إلى حي "ماريه" للاستراحة. جلسوا في مقهى صغير ذو طاولات خارجية تحت ظلال الأشجار. كانوا يتحدثون عن كل شيء، من ذكريات الطفولة إلى خططهم المستقبلية.
"جونغكوك" وهو يرتشف قهوته: "هل تتخيلون أننا هنا، في باريس؟ يبدو أنني ما زلت لا أصدق."
"شوقا" وهو ينظر إلى الأفق: "يجب أن نصنع الكثير من الذكريات هنا. باريس ليست فقط للزيارة، بل للعيش فيها لوهلة."بينما كانوا يتبادلون الأحاديث، اقترب منهم رجل مسن يحمل حقيبة قديمة، وعيناه تلمعان بنظرة غريبة. نظر إليهم وقال بصوت عميق: "هل تبحثون عن شيء خاص في باريس؟"
توقف الجميع للحظة. كانت الكلمة التي نطق بها الرجل غريبة، وكأنها تحمل معنى أكبر. لكنه سرعان ما أضاف بابتسامة: "أعرف أماكن لا يزورها السياح. أماكن ذات تاريخ قديم. إذا كنتم ترغبون في المغامرة، تابعوني."
كان العرض مغريًا، لكنه غريب.
"جونغكوك" نظر إلى "جين" و"شوقا" وقال: "ماذا لو كانت هذه هي مغامرتنا الحقيقية؟"
---
أنت تقرأ
Lost in Paris | ضائعين في باريس
Short Storyمجموعة من الأصدقاء يذهبون في رحلة إلى باريس، لكنهم يضيعون هناك ويصبحون غير قادرين على إيجاد الطريق. ومع ذلك، يتعرفون على أشخاص جدد خلال رحلتهم. jeon jongkook ♡ min yonngi ♡ kim seokjin ♡