لم يكن تشاو تشيتشنغ قادرًا على الجدال مع والدته، لكن هذا لا يعني أنه سيصبح شخصًا يتمتع بثروة أكثر من ذكائه. حتى لو أنفق أمواله بتهور، كان عليه على الأقل أن يجد شخصًا يرضي عينيه.
"يا فتاة صغيرة، كم تتقاضين مقابل قراءة واحدة هنا؟" عبس تشاو تشيتشنغ في وجه الفتاة الصغيرة الجميلة ذات البشرة الفاتحة أمامه، والتي لم يتجاوز عمرها بالتأكيد 18 عامًا. فتاة في سنها كان من المفترض أن تكون لا تزال في المدرسة الثانوية.
"اجلس، 500 مقابل عرافة واحدة،" ابتسمت تشي شويان بلطف. بغض النظر عن شخصيتها، كان مظهرها مخادعًا للغاية، بعيون مستديرة باللونين الأبيض والأسود، وبشرة فاتحة، ودهون أطفال، وشفتين حمراوين. بدت لطيفة وجميلة. كان كبار السن مغرمين جدًا بنوعها.
بمجرد أن جلست العمة تشاو، على الرغم من شكوكها في مهارات الفتاة الصغيرة في التنبؤ بالمستقبل، سألت بابتسامة، "كم عمرك يا فتاة صغيرة؟ في أي صف أنت؟ كيف دخلت في هذا العمل في مثل هذا السن الصغير؟" ناهيك عن تشاو تشيتشنغ، حتى العمة تشاو كانت متشككة بشأنها.
العمة تشاو لديها حفيد وحفيدة، وكان حفيدها في نفس عمر تشي شويان تقريبًا. على الرغم من أنهم لم يكونوا مدللين ومدللين تمامًا، إلا أنهم بالتأكيد كانوا يأكلون البطيخ ويستريحون تحت مكيف الهواء في هذا الحر. لم يكن هناك أي طريقة في الجحيم تسمح بها أسرتهم لمثل هذا الطفل الصغير بالخروج لتغطية نفقاتهم. وبالتالي، اعتقدت العمة تشاو أن أسرة تشي شويان ليست ميسورة الحال.
"عمري 17 عامًا وأنا في المدرسة الثانوية." في اللحظة التي سألتها فيها العمة تشاو، عرفت تشي شويان أنها لا تعتقد أنها عرافة على الإطلاق.
الآن، عبوس تشاو تشيتشنغ قد يقرص البعوض. بالنظر إلى بشرة تشي شويان الرقيقة، ذات الشفاه الحمراء والأسنان البيضاء، تحسس محفظته، وأخرج عدة أوراق نقدية حمراء وقال، "يا فتاة صغيرة، ليس من الجيد لك أن تجدي وظيفة، خاصة في هذا المجال من الأعمال. علاوة على ذلك، فإن المدرسة الثانوية هي نقطة تحول مهمة للغاية ونقطة تحول في الحياة. لا يوجد مستقبل لك بعد ترك المدرسة. أنت لا تزالين صغيرة جدًا لتفهمي الآن، ولكن سيكون الأوان قد فات للندم لاحقًا. خذي هذه الأموال واذهبي لشراء بعض الطعام، وأغلقي هذا الكشك على الفور. سيكون الأمر فظيعًا إذا أصبت بضربة شمس في موجة الحر هذه ".
كان لدى تشاو تشيتشنغ ابن وابنة في المنزل. لم يكنا مدللين تمامًا، لكنهما كانا يحظى برعاية جيدة. عندما شاهد تشاو تشيتشنغ هذه الفتاة الصغيرة تخرج لكسب لقمة العيش في هذا الحر، لم يستطع إلا أن يشعر بالضيق.
كانت تشي شويان عاجزة بعض الشيء. عندما استمعت إلى هذا الرجل ووالدته يغنيان نفس اللحن، كانت متأكدة من أنهما كانا يتخيلان شيئًا ما. نظرت إلى التذاكر الحمراء الخمس على الطاولة، وابتسمت وقالت، "بما أن القدر هو الذي أتى بكم إلى هنا، فلماذا لا أقرأ حظك؟"
أنت تقرأ
EXORCIST/ طاردة الأرواح الشريرة
Siêu nhiênعاشت تشي شويان حياة بائسة في حياتها الماضية. من الواضح أنها تمتلك حظ كبير، لكنه "تمت استعارته"، وبالتالي فإن ثروتها الكبيرة وحظها الجيد يتحول إلى حظ سيئ - فاليد الطيبة تتحول إلى فاسدة. تتفكك أسرتها وتموت. ويستحوذ أقاربها على ممتلكاتها. يتم الإبلاغ ع...