عندما وصلت صن سو إلى مركز الشرطة للعمل، وجدت الجو غريبًا بعض الشيء؛ فقد اجتمعت عدة ضابطات معًا في حالة من الهياج وتبادلن القيل والقال. كانت تعرف هؤلاء الزميلات. لقد كن مخلصات وجادات في عملهن، ونادرًا ما كن يشعرن بهذا القدر من الحماس. كانت بعضهن أمهات في أواخر الثلاثينيات من العمر ولم يكن لديهن نفس القدر من الاهتمام بالمشاهير على شاشة التلفزيون كما تفعل الفتيات الصغيرات في أيامنا هذه.
عند رؤية سون سو قادمة، لوحت لها ضابطة بيدها.
"سون سو، هل تعلمين ماذا حدث اليوم؟" كانت الضابطة متحمسة.
"هل تقدم شخص ما بطلب الزواج علناً في مركز الشرطة؟"
"لا، لا."
"ثم أي الوريثات الشابات وقعن في حب بعضهن البعض مرة أخرى في اندفاعهن للتملق للمدير فينج؟"
نظرت إلى سون سو وتذمرت بصمت، "هل نحن نشعر بالملل إلى هذا الحد؟ هؤلاء لا شيء، نحن مجرد أشخاص يتعجبون كثيرًا لأنهم لم يروا سوى القليل جدًا."
كانت صن سو موافقة تمامًا. اقترب زملاؤها واحدًا تلو الآخر من بعضهم البعض، وكانوا يشبهون الحمقى الذين وقعوا في غرام فتيات في سن 17 أو 18 عامًا - لم تستطع حقًا تخمين ذلك، لذا سألت بسخرية، "حسنًا، ليس لدي أي فكرة. لا يمكن أن يكون هذا الرجل الوسيم السماوي قد مر، أليس كذلك؟" كانت الأمور تدور في ذهنها ولم تكن منزعجة كثيرًا من التكهنات.
فجأة، أضاءت عينا الضابطة وربتت على كتف سون سو وقالت، "لديك إمكانات، رجل طويل ووسيم زار المدير فنغ. يبدو أنه من العاصمة، ومن الطريقة التي استقبله بها المدير فنغ بتكتم، يجب أن يكون في منصب رفيع وقوة."
"سون سو، أتذكر أنك عازبة، اغتنمي فرصتك."
"نعم، لو كنت أصغر بعشر سنوات، كنت سأنتهز الفرصة وأحاول ذلك، إذا كان بالفعل قاتلًا للسيدات."
"هاها، هل تستطيعين حقًا أن تتحملي دفع طفلك بعيدًا عنك؟" سخر عدد كبير من الضابطات من طموحات تلك الضابطة العظيمة وخطابها البطولي.
لقد اندهشت صن سو عندما رأت أن الطبيعة النميمة لزميلاتها الأمهات قد اشتعلت. بدا الأمر وكأن الرجل الذي جاء لابد وأن يكون رجلاً وسيمًا للغاية. وإلا فلماذا يكون هؤلاء الأشخاص، مع عائلاتهم، متحمسين للغاية ومفعمين بعواطف الحب.
"سون سو، أعط هذه المعلومات للمدير فينج،" صاح الضابط هوانج في وجه سون سو.
سعلت صن سو، وألقت أغراضها على عجل وأخذت الملف. وفي عيون كل الضابطات الحاسدات، نظرت في حيرة وعدم يقين إلى الحراس الشخصيين الطوال الأقوياء الذين كانوا يقفون عند باب مكتب المدير فينج. كان الحراس الشخصيون الأقوياء، الذين كانت عضلاتهم صلبة مثل الحجر، يضعون أيديهم خلف ظهورهم. عند ملامسة عيون الحراس الشخصيين الحادة المتعطشة للدماء، استطاعت صن سو أن تخبر من لمحة أنهم ليسوا حراسًا شخصيين عاديين بالتأكيد. هذا النوع من العيون لا يُرى إلا لدى الخارجين عن القانون.
أنت تقرأ
EXORCIST/ طاردة الأرواح الشريرة
Paranormalعاشت تشي شويان حياة بائسة في حياتها الماضية. من الواضح أنها تمتلك حظ كبير، لكنه "تمت استعارته"، وبالتالي فإن ثروتها الكبيرة وحظها الجيد يتحول إلى حظ سيئ - فاليد الطيبة تتحول إلى فاسدة. تتفكك أسرتها وتموت. ويستحوذ أقاربها على ممتلكاتها. يتم الإبلاغ ع...