استدعاء شخص ما للقبض على شبح

41 3 0
                                    


أكدت سو يران مرارًا وتكرارًا أن الموقع كان صحيحًا، ونظرت إلى المقصورة الفارغة، وشعرت بالضياع للحظة، ثم عبس، "لماذا لم تأت اليوم؟ هل حدث شيء في هذه الأثناء؟"

"ماذا سنفعل؟ لماذا لم تفكر في الحصول على رقم هاتفها أو عنوانها في ذلك الوقت؟ أين سنجدها الآن؟" اشتكى يانغ هونغ شينغ، الذي كان في حالة من التوتر الشديد.

"كيف كنت لأعرف أن تعويذتها تعمل؟ علاوة على ذلك، أليس هناك الكثير من المحتالين هذه الأيام؟ يا للأسف، كان يجب أن أعرف، كان يجب أن أعرف..." تنهد سو ييران. كان فقط يعالج حصانًا ميتًا كما لو كان حيًا في  ذلك الوقت ولم يكن يعلق الكثير من الأمل حقًا. من كان ليتخيل أن الأمور ستتخذ منعطفًا جديدًا؟

أدرك يانغ هونغ شينغ أيضًا أنه لا جدوى من الشكوى مرارًا وتكرارًا بشأن هذا الأمر. فجأة صفع فخذيه، وهو يحترق من القلق، "يمكننا تحمل الانتظار، لكن الأخ الأكبر لا يستطيع. فكر جيدًا في الأدلة الأخرى التي لديك."

نظرت سو ييران إلى يانغ هونغ شينغ، الذي كان مليئًا بالتوقعات بأنه سيتذكر شيئًا، ودحرج عينيه، وشعر بالقلق والعجز أيضًا، "لقد راجعت محادثتي معها معك بالتفصيل، كيف يمكن أن يكون هناك المزيد من الأدلة؟"

"أود أن أقول إنك غبي حقًا. لقد أشار المعلم إلى هالتك الشبحية، لذا من الواضح أنها كانت معلمة من أعلى مستوى. لو كنت أنا، لكنت قد طلبت بالفعل تفاصيل الاتصال بها وعنوانها،" حدق يانغ هونغ شينغ فيه وألقى عليه نظرة شفقة شديدة.

اختنق سو يران، لكنه لعن بصمت في أعماقه. ربما كان الأخ الثاني يقول إنه لا يمتلك عينيه غير المميزتين، لكن مع عمر تلك الفتاة الصغيرة ومظهرها، فقد حسب أنه سيتجاهلها باعتبارها محتالة. أليس هذا رد فعل بشري طبيعي؟

كان المعلم لي والمعلم يوان، اللذان كانا قريبين وأرادا تقديم يد المساعدة بعد رؤية الاثنين يبحثان بقلق عن شخص ما ولم يبدو أنهما هنا لإثارة قتال، متحمسين للغاية لدرجة أن فكيهما سقطا على الأرض تقريبًا. هل كانت التعويذات التي باعتها الفتاة مفيدة حقًا؟

"أوه، حسنًا، حسنًا، دعني أفكر في الأمر مرة أخرى." كان سو ييران أيضًا قلقًا للغاية في قلبه، وفي عذابه ضرب رأسه. نظر في كل مكان وعلى الجانب بينما كان يفكر في خياراته، وعندما التقى فجأة بنظرات المعلم يوان والمعلم لي، أضاءت عيناه.

لم تكن تشي شويان تعلم أنه بينما كانت تتدرب بجد في المنزل على رسم تعويذة الحماية من الأشباح، كان هناك شخص ما يطير في كل مكان يبحث عنها. كما كان كل من السيد يوان والسيد لي على وشك الانهيار من استجواب الشابين. عادة ما كانا يتحدثان بسعادة مع تلك الفتاة ذات المظهر اللطيف، لذلك لم يعرفا الكثير عنها على الإطلاق. ومع ذلك، فقد بذل السيد لي جهدًا كبيرًا لتقديم قطعة مفيدة من المعلومات.

    EXORCIST/ طاردة الأرواح الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن