وقفوا جميعًا أمام الصندوق الصغير، وأصواتهم محبوسة في صدورهم. كان كل شيء حولهم يبدو ضبابيًا، وكأنهم في حلم متسلسل، حيث كل خطوة تقودهم إلى مجهول أكبر. كان "جونغكوك" هو من اقترب أولاً من الصندوق، ويده تتردد في لمس سطحه البارد.
"هل أنتم مستعدون؟" سأل "جونغكوك" بصوت منخفض، بينما كان يراقب "جين" و"شوقا" اللذين كانا يحدقان في الصندوق بكل توتر.
"لا خيار أمامنا، لقد وصلنا إلى هذه النقطة." أجاب "شوقا"، بينما كان يتنفس بعمق، وكأن القرار قد تم اتخاذه.
ببطء، بدأ "جونغكوك" بفتح الصندوق. عندما انفتح الغطاء، فوجئ الجميع بما رأوه. كان داخل الصندوق مجموعة من الألواح المعدنية الصغيرة، وكل لوح كان يحتوي على نقوش غريبة لا يمكن فهمها. بدا أن الألواح كانت مليئة بالرموز القديمة، وبعضها كان يتوهج بشكل خافت، وكأنها تملك حياة خاصة بها.
"ما هذه الرموز؟" سأل "جين" وهو يحاول النظر عن كثب.
"إنها ليست مجرد رموز، بل هي مفاتيح." أجاب الرجل المسن، وهو يقترب من الصندوق. "هذه الألواح تمثل مفاتيح لفهم تاريخ المدينة القديمة التي تحت الأرض، وهي تمثل أيضًا مسارًا لا بد أن تسلكوه إذا أردتم اكتشاف الحقيقة."
"لكن ماذا يعني كل هذا؟" قال "جونغكوك"، محاولًا فك رموز الكلمات المنقوشة على أحد الألواح. "هل نحن بحاجة إلى فهم هذه الرموز لكي نفتح الباب التالي؟"
"نعم، كل رمز هو نقطة تحول في رحلتكم. كل مفتاح من هذه المفاتيح يفتح بابًا جديدًا في هذه المدينة المفقودة. لكن تذكروا، كلما اقتربتم من الحقيقة، زادت التحديات." قال الرجل المسن بحكمة، وهو ينظر إليهم بعينين مليئتين بالخبرة.
بينما كانوا يتفحصون الألواح، بدأت الأضواء في الغرفة تتلاشى ببطء، وكأن المكان كان يعكس حالة من الترقب والانتظار. فجأة، بدأت الرموز على الألواح تتحرك ببطء، وكأنها تتغير مع كل ثانية تمر.
"انظروا!" قال "شوقا"، بينما كان يشير إلى أحد الألواح الذي بدأ يتوهج بشكل قوي.
اقترب "جونغكوك" و"جين" بسرعة، بينما كانت الألواح تصدر ضوءًا ساطعًا ينبعث منه شعاع أزرق. مع مرور الوقت، بدأوا يدركون أن الألواح تتحرك بشكل متسلسل، وكلما تم تحريك أحد الألواح، كانت الغرفة تنبض بالحياة أكثر.
"هذا مثل اللغز الكبير." قال "جين" بابتسامة متوترة. "كل جزء من الألواح يؤدي إلى شيء آخر. لكننا لا نعرف إلى أين سنصل."
"لنكتشف ذلك معًا." قال "شوقا"، وهو يضع يده على أحد الألواح ويبدأ في تحريكه. "نحن هنا من أجل أن نكمل ما بدأناه."
بينما كانوا يحركون الألواح، شعروا بشيء غير عادي يحدث. بدأت الأرض تهتز تحتهم بشكل متسارع، والأضواء تتغير بشكل مفاجئ. فجأة، اهتز الجدار الخلفي للغرفة، وكأن شيئًا ضخمًا كان على وشك الظهور.
أنت تقرأ
Lost in Paris | ضائعين في باريس
Short Storyمجموعة من الأصدقاء يذهبون في رحلة إلى باريس، لكنهم يضيعون هناك ويصبحون غير قادرين على إيجاد الطريق. ومع ذلك، يتعرفون على أشخاص جدد خلال رحلتهم. jeon jongkook ♡ min yonngi ♡ kim seokjin ♡