ضائعين في باريس النهاية

2 1 0
                                    

---

تقدم "جونغكوك" بثبات داخل الممر المظلم، يشعر ببرودة الهواء تضرب وجهه. تبعه "جين" و"شوقا"، وكل منهما يحمل في داخله مزيجًا من الحماسة والخوف. كان الممر يبدو بلا نهاية، لكن مع كل خطوة كانوا يخطونها، بدأت الجدران تتوهج بأضواء خافتة، كأنها ترشدهم إلى الأمام.

"ما الذي ينتظرنا هناك؟" تساءل "شوقا"، محاولًا كسر الصمت المخيف.

"لا أعرف، لكن علينا أن نكون مستعدين لأي شيء." أجاب "جونغكوك"، وهو يتفقد الطريق بعينيه الحذرتين.

بعد دقائق من المشي، وصلوا إلى قاعة واسعة مذهلة. كانت الأرضية مغطاة بزجاج شفاف، تحتها بحر متوهج بألوان غريبة تتراقص في تناغم ساحر. في منتصف القاعة، كان هناك مذبح حجري، وعلى سطحه كان هناك كتاب ضخم، تغطيه نقوش ذهبية.

"هذا... يبدو وكأنه مفتاح السر." قال "جين"، وهو يقترب بحذر من الكتاب.

"انتظر!" حذر "شوقا"، ممسكًا بذراعه. "هذا المكان مليء بالمفاجآت. قد يكون هناك فخ."

نظر "جونغكوك" حول القاعة، يحاول استيعاب كل التفاصيل. كان هناك أعمدة ضخمة على الجانبين، كل عمود يحمل رمزًا مختلفًا. كانت هناك طاقة غريبة تملأ الجو، وكأن المكان ينبض بالحياة.

"لا يمكننا التراجع الآن." قال "جونغكوك"، متجهًا نحو الكتاب.

عندما وصل إلى المذبح، شعر بحرارة خفيفة تنبعث من الكتاب، وكأن الكلمات التي يحتويها كانت حية. فتح الكتاب بحذر، وبدأت الصفحات تقلب نفسها بسرعة، وكأنها تبحث عن شيء محدد.

وفجأة، توقفت الصفحات عند قسم معين، وبدأت كلمات غامضة تتوهج باللون الذهبي. كانت مكتوبة بلغة غريبة، ولكن بطريقة ما، استطاع الثلاثة فهمها.

"من يجد هذا الكتاب، يحمل بين يديه مفتاحًا لسر قديم. لكنه يحمل أيضًا مسؤولية عظيمة. السر ليس فقط لمعرفة الحقيقة، بل لتحمل عواقبها."

"ما الذي يعنيه ذلك؟" سأل "شوقا"، وهو يقترب من "جونغكوك" للنظر في الكتاب.

"أعتقد أن هذا الكتاب ليس مجرد مفتاح." قال "جونغكوك"، وهو يلمس النصوص بحذر. "إنه اختبار جديد. علينا أن نقرر ما إذا كنا مستعدين لتحمل ما سيأتي بعد ذلك."

بينما كانوا يتأملون النصوص، بدأت الأرض تهتز مرة أخرى. ظهر صوت عميق من مكان غير معلوم: "اختروا بحكمة. إذا قررتم متابعة الطريق، فلن يكون هناك عودة."

نظر الثلاثة إلى بعضهم البعض، وكل واحد منهم يحاول قراءة أفكار الآخر. كان القرار ثقيلًا، لكنهم كانوا يعرفون أن التراجع لم يكن خيارًا.

"نحن مستعدون." قال "جونغكوك" بصوت قوي، وهو ينظر إلى السقف حيث يبدو أن الصوت قادم منه.

فجأة، أضاء المكان بأكمله. بدأت الألوان في البحر تحت الزجاج تشتعل بشكل مذهل، وكأنها تحتفل بقرارهم. ارتفع الكتاب في الهواء، وأطلق شعاعًا ذهبيًا نحو السماء.

Lost in Paris | ضائعين في باريسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن