" بينَ ملامحكِـ المُضطربة ، أنَا هائم ."~~~~~~~~
فِي ليالِي لندن المُثلجة ، و تحديدًا داخلَ ذلكَ الحي حيثُ يسيرُ الناس عائدين الى منازلهم بعد قضاء نهارٍ طويل في أعمالهم .
كانت تسيرُ روزالينا في ذلكَ الحي بغضب شديد بعدَ أن انفصلت عن حبيبهَا السابق إيفان ، بدت مُحبطة جدًا في تشتم بأعلى صوتها في الشارع .
في ذاتِ الوقت ، يسيرُ الشيطان سافيش في نفس الزقاق وهو ينظر حوله إلى الأرض.
لكنه رأى روزالينا ، ابتسم وتبعها، معجبًا بجمالها، كانت الطريقة التي بدت بها محبطة لطيفة بالنسبة له.
شعر برغبة قوية في رؤيتها أكثر، ليكون بالقرب منها، لكنه لم يعرفها، وكان خائفًا من أن يقترب منها ، او بالأصح هو يعرفهَا .
شعرت روزالينا أن هناك شخص يتبعها ، ف ظنت أنه إيفان ، استدارت و صرخت بغضب وهي ترفع شعرها البُني الطويل عن وجههَا " ايفان بحق الإله ابتعد عنِي .!"
توقف سافيش وبدا مرتبكًا، لم تتمكن روزالينا من رؤيته بسبب قواه الشيطانية.
ظن أنها تتحدث إلى شخص آخر، لذلك اقترب منها، كان فضوليًا وأراد أن يعرف سبب غضبها الشديد، لذلك استمع إلى محادثتها.
تذمَّرت هيَ من نفسها لتقول بنبرة خافتة بالكاد تُسمع "آه، اللعنة، أنا أعاني من الهلوسة ، أكاد أن افقدَ عقلي بسببه "
لكنها استمرت في الشتائم وهي تمشي قائلة " لقد خنتني مع ساقطة مثلك وعندما يتركونك تعود راكضًا إلي، آه، أتمنى لو كنت أواعد شيطانًا ينتقم منك لأجلِي حقًا"
تجمد سافيش في مكانه "شيطان؟ "
لقد أثارت هذه الكلمة طبيعته الشيطانية.
ومع ذلك، نظر إلى وجه روزالينا المحبط والجميل، وهو ما أثار مشاعره.
ببطء، ظهر أمامها، وظهرت هيئته متلألئة ، برداء أسود يغطيهِ .
أنت تقرأ
صفقةُ الدَّم | الشيطانُ سافيش
Fantasyسَافيش شيطان يسيرُ علَى الأرض بينَ يديهِ عقُود البشر ، حتَى أحطَّت عيناهُ على تلكَ المرأة ، و أعقدَ معهَا صفقةَ الدم ، ما الذِّي سيجرِي بينهمَا ؟ و ما هيَ تلكَ الصفقة؟