📼¹⁸

380 31 303
                                    

Hey there👋🏻

إكتمَل البارت أخيرًا، طلعت فيه من الآوتلاين لذلك تأخرت وانا اكتبه، المهم انه هوتي هوتي هوتي لذلك حطوا اغنية هوتي و جهزوا انفسكم😏❤️‍🔥.

لا تِنسوا النُجوم و الكُومنتز، تعرفوني احب تعليقَاتكُم مثل ما احبكم🫂

------------------

سونقهُون بوڤ.

يستفِيقُ هذهِ المَرةً على شُعورٍ أثقَل في رأسِه و تَعبٌ شَديد يشغُل كَامِل بَدنه، آخِر ما يتذكَرهُ هو إتصَالهُ مع أَماندَا و إخبَارُها لَه بِأَن والِدتهُ عندَ مافيا لاسفيغَاس منذُ البِداية.

لَقد وعدَهُ رئيسُ قسمِه بِأنهُ سيَجِدُ أُمهُ مِن أجلِه، لقد وعدَهُ بِأنهُ لَن يُغلِق مَلف القَضيةِ أبدًا جَزاءًا لِتفاني سونقهُون الكَبير و تضيحَتهُ كالمُتطوِع الوَحيد لِلعمَل كَعمِيلٍ منذُ سنوَات.

لَقد كَذبُوا عليهِ، أخبَروهُ بِأنَ إمسَاك مافيا شِيم و حَلِّها سيجَعلُ أُمهُ بينَ يداه، لَقد جَعلوا الأَمر بِهذهِ البسَاطةِ الوُضوح لكِنهُ لم يكُن كَذلك!

أُمه لَم تكُن في مافَيا شيم مِما يعنِي إنهُ يُقدِم نفسَه و عُمره و شبَابهُ تضحِيةً لِلعلاوَة التي سُتضاف لِرواتِب روؤسَاءه، كَان يعمَلُ بِلا أجر طَوال هَذهِ الأيَام.

كَان عليهِ أَن يَعرِف، كَيف لَم يعرِف؟

مُنذ اليَوم الذي تَجنَس فيهِ سونقهُون من الكُورية للأيطَالية كَان رئيسُه حَقودًا و حَسودًا بِلا سَبب، إِذ لَحق بِه و تجَنس أيضًا بِحُجةِ مُساعدَته و دَفع الرَشَاوي لِيعمَل في الأستِخبارات مَع سونقهُون .

الإِدراكُ جَعل سونقهون يتذَكر أمرًا أَلا وهُو إِن رئيسَهُ هو الوَحيدُ الذي يعرِف القِصة كَاملة، و معرِفتهُ لِقصةِ أُمه و خلفِيتهُ المُتواضِعة و القريَة البسيطَة التي عاشَ فيهَا تجعلُه يعرِف كُل نقاط ضَعفه، تَجعلُه بارِعًا في السيطَرةِ عليه.

"لَقد إِستَفاق، تعال يا سَيد أيزبوڤ."
يَخترِق صوتَ جَيك مِن باب غُرفتِه رأسهُ و يُعيدُه لِوعيه.

لَقد كَان مُستلقٍ على سَريرِه في غُرفتِه الصَغيرة و الكانِيولا مَربوطَةٌ في يدِه، قميصُه مَخلوعٌ عَنه و لكِن لِحُسن الحَظ مازَالت البيجَاما في مَكانها، يبدُو بأن جَيك قَد وجدَهُ فاقِدًا لِلوَعي و جَلبَ معهُ الطَبيب ليربُط الكَانيولا، ولكِن لحظَة.

هَل رأى جَيك حاسُوبه و جِهاز الأرسَال؟

زَحفَ القَلقُ المَجنُون فيه و تَسلقَ عَبر شرايينِه، لابُد إِن الغَضب يتغَذى على جُنون جَيك و إِن نهايتَهُ قريبَة، لابُد إِن جَيك جَلبَ الطَبيب لِيُعالِجه كَي يتمَكن من تَعذيبِه بلا شَفقة، لابُد إِن جَيك خائب الظَن.

𝒔𝒐𝒍𝒐. 𝒋𝒂𝒌𝒆𝒉𝒐𝒐𝒏𖠖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن