19- إلقاء اللوم على الآخرين

6 1 0
                                    


عندما أشار الأمير إلى سايكي بمغادرة غرفة النوم، اعتقدت أنها تريد إحضار راشيل. غادرت سايكي الغرفة على عجل، وتحدث إليها الأمير بنظرة حنونة في عينيه، واختار كلماته بعناية، وبدأ يقول الأشياء التي أراد أن يقولها طوال الوقت.

 
"لقد طلب الدوق عودتك منذ اختفائك. لكن لم يكن من الصواب أن أقابله قبل أن تستيقظ. لقد كنت أرفض طلباته حتى اليوم."

 

في الجزء الذي قال فيه "لا بد أن أقابل الدوق" ألقى نظرة على رد فعل سايكي مرة أخرى.

 

"…"

 

عندما لم تقل سايكي شيئًا، شعر الأمير بالحرج، وحك خده بتعبير محير.

 

"أنا لست الملك، لذا لا يمكنني الاستمرار في تجاهل طلبات الدوق إلى ما لا نهاية. أنا آسف. حتى لو كنت الأمير، لا يمكنني التظاهر بعدم معرفتي بالدوق... في مواقف مثل هذه."

 
لم يعجب الأمير هذا الموقف حقًا. لقد كان غاضبًا من نفسه بسبب الخيارات التي اتخذها فيما يتعلق بسايكي، لأنه لم يكن فخوراً بأفعاله أمام الدوق.

لكنه لم يكن ليغضب من سايكي. لقد كان كل شيء نتيجة لاختياراته الخاطئة، ولم يكن ليتمكن من إلقاء اللوم على أي شخص آخر.

نظرت سايكي إلى وجهه بصمت وفتحت فمها ببطء.

 
"أفهم ذلك. لا بأس. تفضلي بمقابلته. سأغادر قبل وصوله."

 

بنظرة خالية من المشاعر في عينيها، تحدثت سايكي دون أي نبرة في صوتها. لم تكن تهتم بموقف الأمير أو نبرته؛ لم تكن من اهتماماتها منذ البداية. شعر الأمير، الذي كان يعرف كيف ترى سايكي نفسها، بالإحباط وأبقى فمه مغلقًا.

 

"…"

 

"متى تعتقد أنه سيصل إلى القصر؟"

 

سألت سايكي.

 

"يبدو أنه يقيم في العاصمة. يبدو أنه سمع شيئًا. يبدو أنه يعرف أنك هنا."

 

"سوف أغادر قبل أن يأتي."

لذلك أختفت الدوقةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن