العمة الثالثة جاءت إلى الباب

50 3 0
                                    




"تشينباي، هذه قائمة بالأعشاب الطبية، إنها نوع من الوصفات الطبية." تفاجأ تشو بو تشنغ. كان هذا غير متوقع تمامًا. لقد اعتقد أنها معلومات الاتصال الخاصة بالفتاة. كان الأمر فقط أن الاعتراف لتشي تشينباي كان أكثر طبيعية من ترك وصفة طبية خلفه.

أومأ تشي تشنباي برأسه بلا مبالاة في عينيه الجليديتين. فتح شفتيه: "ارميها بعيدًا".

"ماذا؟ على الرغم من أننا لم نتوقع أي كنز من تلك الفتاة، إلا أن هذا لا يزال قلبها، أليس كذلك؟ وكانت تلك الفتاة محقة بشأن جسدك الآن!" لا يزال لدى تشو بو تشنغ انطباعًا إيجابيًا عن تلك الفتاة!

قال تشي تشنباي بلا مبالاة، "تم، أرسله إلى الدكتور لي ليلقي نظرة عليه عندما نعود."

أجاب تشو بو تشنغ: "أعتقد ذلك أيضًا".

اشترت تشي شويان الأعشاب التي تحتاجها وقامت برحلة أخرى إلى متجر اليشم. اشترت تمثال بوذا اليشم عالي الجودة وعشرات من المعلقات اليشمية العادية، مما تسبب في أن ينظر إليها الموظفون في المنضدة في دهشة بشكل متكرر. عندما رأوا الفتاة الصغيرة لأول مرة، لم تكن تشبه الأغنياء، لذلك لم يأخذوها على محمل الجد. ولكن عندما قدمت طلبها دون مزاح، عندها فقط عادوا إلى رشدهم. ومع ذلك، قبل أن يتمكنوا من الإعجاب بثروة الفتاة في مثل هذه السن الصغيرة، رأوها تشتري عشرات القطع من المعلقات اليشمية الرديئة.

كانت قلادة اليشم التي تبلغ قيمتها عدة آلاف من الدولارات جيدة بالفعل بالنسبة للناس العاديين. لكن الافتراض كان أن الفتاة اشترت أولاً تماثيل بوذا اليشمية بقيمة مليون دولار، لذا فإن شراء مثل هذه الأنواع من القلادات اليشمية كان غير متسق تمامًا.

"سيدتي، هذا اليشم الجيد يمكن أن يطعم الناس. لا تنظري إلى فرق السعر الضخم واختاري شيئًا رخيصًا. هناك عالم من الاختلاف بين اليشم الذي تبلغ قيمته بضعة ملايين واليشم الذي تبلغ قيمته بضعة آلاف." حتى صاحب المتجر، لين تشونج تشانج، الذي كان يمسح ويعبث بقطعة أثرية من اليشم على الجانب، نصح أيضًا بضحكة. لم تكن هذه الفتاة تعرف شيئًا عن اليشم في لمحة وكانت تشتري عشوائيًا. ربما كانت ابنة أحد الأثرياء الجدد.

ابتسمت تشي شويان، وأغمضت عينها، وأجابت، "أعلم ذلك، لذا سأحتفظ باليشم الجيد لنفسي وأعطي المعلقات الأخرى للآخرين."

لين تشونج تشانج: "..."  لكنك اشتريت أكثر من اثنتي عشرة قلادة من اليشم. هل لديك هذا العدد من الأشخاص لتهديهم؟ علاوة على ذلك، من غير الصادق إرسال نفس الأشياء.  قال لين تشونج تشانج سراً،  هذه الفتاة ليس لديها أي فكرة عما تفعله.

لم تهتم تشي شويان بما يعتقده الآخرون وعادت إلى منزلها سعيدة بعد شرائها. وعندما وصلت إلى مدخل المجتمع، رأت شخصيتين مألوفتين.

    EXORCIST/ طاردة الأرواح الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن