الإحالات التجارية

43 1 0
                                    


مدرسة نينجان المتوسطة الأولى

ابتسمت تشي شويان بفرح وهي تتصفح لوحة القيادة وتشاهد الزيادة الحادة في الطلبات. لم تكن تتوقع أن يتم بيع دفعة التعويذات والأسلحة السحرية التي قامت بتحميلها للتو في الصباح بهذه السرعة. كانت الرسائل الموجودة على لوحة القيادة الخاصة بها على تاوباو تحثها جميعًا على تجديد مخزونها.

بدا أن حزمة التجربة المجانية المقدمة من قبل كانت فعّالة، حيث اجتذبت العديد من المشترين وزادت من عدد العملاء المتكررين. نظرت تشي شويان بتأمل إلى نتيجة جنون التسوق. بدا أن سعرها لا يزال منخفضًا للغاية. ربما يمكنها رفعه درجة أخرى.

"شويان، ما الذي تنظرين إليه مضحك للغاية؟ لماذا تضحكين بسعادة؟" قاطع صوت أفكار تشي شويان. نظرت لأعلى ورأت وانج وانج واقفة أمامها ورأسها ممدود للأمام.

وضعت تشي شويان هاتفها جانباً على الفور، وأظهرت ابتسامة سطحية ومتغطرسة. "إنها مجرد مجموعة من الميمات على الإنترنت تحاول اكتساب الشعبية على موقع ويبو".

"واو، شويان، أنت جيدة جدًا. لديك الوقت للعب على هاتفك الآن. كيف بحق الجحيم ستصبحين أكثر ذكاءً؟" نظر وانج وانتينج بحسد وقال، "على عكسنا، الذين لدينا جميعًا هالات داكنة ثقيلة مثل الباندا ونستمر في العمل على الكثير من الأسئلة."

"ليس الأمر سيئًا للغاية." ابتسمت تشي شويان بخفة.

عندما رأت وانغ وانتينغ أن تشي شويان لم تجب، ألقت نظرة حول مكتبها وأضاءت عيناها فجأة. أخذت مجموعة من كتب التمارين من الزاوية اليسرى العلوية لمكتب تشي شويان وتصفحتها، ثم صاحت، "شويان، تبدو مواد المراجعة الخاصة بك جيدة. هل يمكنني استعارتها لبضعة أيام؟"

"بالطبع لا، شويان يجب أن تدرس بنفسها أيضًا. كيف يمكنك استعارة مواد المراجعة الخاصة بها؟" بمجرد دخول لي شياوتينج إلى الفصل، سمعت كلمات وانج وانتينج، واتخذت ثلاث خطوات، وانتزعتها بعيدًا، رافضة بعناد.

"إنها ليست مادة المراجعة الخاصة بك." نظر وانج وانتينج بحزن إلى لين شياوتينج، ثم التفت ليتوسل إلى تشي شويان، "شويان، من فضلك، من فضلك. أنت رائعة بالفعل. يمكنك بالتأكيد التفوق في امتحان القبول بالكلية. هل يمكنك إقراضها لي؟"

ابتسمت تشي شويان ابتسامة خفيفة. "ليس الأمر مستحيلاً. لماذا لا نتبادل مواد المراجعة بدلاً من ذلك؟ هل يمكنني رؤية هذا الكتاب على مكتبك؟"

تومضت عينا وانغ وانتينغ، مليئة بالاعتذار. "شويان، أنا آسفة للغاية. لقد اشتريت للتو هذا ولم أنهي التمارين بعد. علاوة على ذلك، فإن شياوتينج على حق. ليس من الجيد حقًا تبادل مواد المراجعة الآن." استدارت ولم تقل كلمة واحدة عن تبادل مواد المراجعة.

    EXORCIST/ طاردة الأرواح الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن