الجزء الأول بدون عنوان

3 2 0
                                    

من  أجمل لحظات الصباح ، ما اجمل عندما تجلس وحدك مع شروق شمس ، ترتشف قهوتك بجانب سماع الراديو ....💙

                                                         "  للحب إذاعة "

تدور أحداث القصة حول شابة إنطوائية حزنت لفراق حبيبها ....شابة تهوى سماع الراديو يوميا .

بعد يوم عشقت الراديو بسبب شاب ما ... بسبب مذيع الراديو ، هل حقا الأذن تعشق قبل العين ؟ 

سؤال اجيبوا عليه بالتعليقات ....😀  

                                                           "  الأشخاص "

سارة ، شابة تعيش بمفردها بعد وفاة والديها انطوائية جدا ، مهندسة معمارية ،وفي السابع والعشرين من عمرها ..... سارة شابة جميلة وجذابة ذات شعر اشقر وعيون عسلية وبشرة بيضاء صافية مثل الثلج .... لديها صديقتان فقط ...حسنا سارة لا تحب تكوين الصداقات كثيرا ، وتهوى سماع الراديو يوميا .

إلين الشامي : " اقرب صديقة لسارة " وفي نفس عمرها تعمل مدربة "تنس" لذلك تمتلك جسم مثالي .

كندا الاسيوطي : صديقة سارة وإلين وهي اكثر مرحا من هن وأصغر منهن بسنة ولكن تعمل مساعدة لمدير شركة ادوية .

عمر المنشاوي " شاب جميل وجذاب ذو عضلات مفتونه وشعر اسود وعيون بنيه وبشرة خميرية نسبيا وطويل القامة وهو بالتاسع والعشرين من عمره ويعمل مذيع راديو وهو بطل قصتنا .

احمد صديق عمر ويعمل طبيب نفسي ولكن هو يحتاج لطبيب نفسي بعد ان تركته حبيبته .

اسامة صديق عمر في السابع والعشرين من عمره متزوج  اي نعم متزوج عن حب زميلته بالكلية ويللاسف احيانا الحب يتحول الى كره بعد الزواج . 

                       (لدينا المزيد من الشخصيات لم تظهر بعد )   

///////////////////////////////////////////////////////////

"فصل الأول "

في استديو كبير في مدينة القاهرة وفي السابعة صباحا نجده يستعد لبدء برنامجه الإذاعية ، أخذ زفيرا طويلا ثم هتف ...

أهلا بكم أعزائي المستمعين معكم عمر المنشاوي في برنامجكم الإذاعي " صباح السعادة "أسئلة كثير جدا سأقوم بالرد عليكم جميعا إن شاء الله ، نشوف أسئلة امبارح SMS .....  احمد باعت يقول  احكي عن لكرة  والمباريات ، عيوني حاضر هالتكلم عنها .

وفي مكان آخر بطلتنا جالسة بجانب  الراديو وتسمع للمذيع " عمر المنشاوي " وقررت الاتصال به "

هتف عمر قائلا لدينا اتصال 

ألو : 

هتف عمر تفضلي عرفينا بحضرتك....

أنا سارة القبلاني اتصلت بحضرتك قبل وطلبت منك تعرض مشكلتي ومحتاجة حل ؟.

أهلا استاذة سارة ، طيب جمهورنا العزيز استاذة سارة لديها مشكلة ومحتاجة مساعدتكم ، سارة بطبيعتها إنطوائية وبعض الناس بقولوا عليها كئيبة وخبيته ، هاي اول مشكلة وياريت يلي عنده حل يحكي ويقول ايش تعمل او ايش تحكي وترد على كلام ناس ، والمشكلة الثانية إنه في حدا بدون ذكر اسماء يعني كانت ساره مخطوبه اله وإكتشفت انو على علاقة مع وحدة ثانية وهي كانت تحبه ومش قادره تتخطى وتنساه يا ريت تساعدوها ، ابعتولي على 010***** ممستنيكم ، واما الان هسمعكم اغنية لناصف  زيتون وهي " مش عم تزبط مع " 

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

يتبع ................ 

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: 3 days ago ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

للحب إذاعةWhere stories live. Discover now