"سادتي، ما الذي حدث لوالدي؟" في زاوية عينيها، رأت لين جينغشي أن الخبراء والأطباء المشهورين، الذين خرجوا لحضور اجتماع، قد دخلوا، واستقبلتهم بسرعة بتوتر.
كان الطبيب الرئيسي في حيرة من أمره فابتسم. كان لين تشونغتشانغ، قطب صناعة اليشم العتيقة، مستلقيًا على السرير. كان مشهورًا جدًا في العاصمة. حتى أكبر متجر لليشم العتيقة افتتحه في فوتشو كان للمتعة فقط. عند رؤية مثل هذه الشخصية الرفيعة المستوى، أرادوا بطبيعة الحال علاجه والعناية به على الفور. ستكون الفوائد أيضًا عظيمة.
لسوء الحظ، كان قد أجرى نقاشًا طويلاً مع الأطباء بالخارج ولم يتوصلوا إلى أي شيء. بعد فحصهم، باستثناء فقدان لين تشونغ تشانج للوعي، بدا قلبه وكل شيء طبيعيًا. لم يتمكنوا من اكتشاف أي مرض على الإطلاق.
لعب الطبيب الرئيسي تاي تشي لتهدئة المريضة، "الآنسة لين، من فضلك تحلي بالصبر. لا يزال يتعين علينا انتظار نتائج الفحص. وإلا فسيكون من الصعب استخلاص النتائج".
شعرت لين جينغشي بخيبة أمل بعض الشيء. كانت هذه نتيجة نقاش طويل بينهما، لكن كان عليها أن تنتظر.
اندفع العديد من الأطباء المشهورين إلى الداخل والخارج. لم تكن لين جينغشي طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات. بعد أن رأت موقفهم دون تحديد السبب بعد كل هذا التفكير الطويل، تمكنت من تخمين السبب.
تغير وجهها بشكل كبير، بدأت تبدو قلقة ومذعورة، وأدركت على الفور أن مرض والدها معقد للغاية، لدرجة أن هؤلاء الأطباء المشهورين لم يتمكنوا حتى من تشخيصه!
كان تشو بو تشنغ يراقب بذهول هؤلاء الأطباء المشهورين وهم يغادرون. من الواضح أنه لم يكن يتوقع أن هؤلاء الخبراء لن يتمكنوا حتى من معرفة المرض الذي يعاني منه. ألقى نظرة على لين جينغشي، التي فقدت عقلها وخرجت في حالة من اليأس لإجراء مكالمة هاتفية. اقترب من أذن تشي شويان وسألها بتوقع، "الأخت شويان، هل يمكنك رؤية شيء؟"
"إذن ماذا لو تمكنت من رؤية شيء ما أم لا؟" حشرت تشي شويان حلوى أرنب أبيض كبيرة في فمها، وكانت نبرتها مسطحة وغير مبالية. نظرًا لأن الطرف الآخر لم يطلب مساعدتها، فلم تكن في عجلة من أمرها. بعد كل شيء، لم يكن لهم أي علاقة بها.
"الأخت شويان، لا تغضبي. الأخت جينغشي لا تعرف قدراتك، لذلك قللت من شأنك." أومأ تشو بو تشنغ لها. "على عكسي. في المجمل، لم يتبق الكثير من الناس الذين لديهم عيون تمييزية مثلي. أنا متأكد من أنك تستطيعين رؤية شيء ما."
رأى تشو بو تشنغ أن تشي شويان لم تتحدث، ووعد على الفور، "لا تقلق. إذا تمكنت حقًا من إيقاظ العم لين، فإن المكافأة البالغة 10 ملايين التي تحدثنا عنها سابقًا لا تزال قائمة".
أضاءت عينا تشي شويان الدائريتان على الفور وانتفخت وجنتاها للتأكيد. "لقد قلت ذلك. أعطني 10 ملايين عندما يستيقظ. لا يمكنك التراجع عن كلمتك."
أنت تقرأ
EXORCIST/ طاردة الأرواح الشريرة
Мистикаعاشت تشي شويان حياة بائسة في حياتها الماضية. من الواضح أنها تمتلك حظ كبير، لكنه "تمت استعارته"، وبالتالي فإن ثروتها الكبيرة وحظها الجيد يتحول إلى حظ سيئ - فاليد الطيبة تتحول إلى فاسدة. تتفكك أسرتها وتموت. ويستحوذ أقاربها على ممتلكاتها. يتم الإبلاغ ع...