...............
اقترب ذلك الرجل أنه مصور يبحث عن عارضات عاريات لبيعهن للفنانين كمراجع. وافق تاي بغباء. الآن يجلس عاريًا أمام خلفية خضراء القرفصاء وساقاه مفتوحتان. قال المصور، وهو يلتقط صورة أخرى: "أنت تقوم بعمل رائع ". كان هناك موظفون آخرون يراقبون ويهمسون لبعضهم البعض. إنه أمر محرج بعض الشيء أن تكون عاريًا أمام العديد من الغرباء، لكن لا بأس! إنه لأغراض تجارية.
"هل يمكنك نشر الكس الخاصة بك ، تايتاي؟" يسأل المصور بلطف، لقد اكتشف مدى غباء تاي وسذاجته بالفعل. "مممم!" همهم تاي، واستخدم كلتا يديه لفتح كسه وغشاء بكارته مرئي للكاميرا. "ممتاز"، تم التقاط المزيد من الصور. هذا كل ما أرادوه لهذا اليوم. يصافح تاي بعض الموظفين قبل المغادرة، معظمهم من الرجال في منتصف العمر، ومظهرهم مخيف بعض الشيء، لكن تاي لا يحكم!
دون علم تاي، ترسل الشركة المجهولة صوره إلى العديد من مجلات الإباحية ومنتجي الفيديو بهدف اكتشافه. تأتي الردود بسرعة، حيث تتوسل العشرات من الشركات إلى تاي للعمل لديها.
لم يتم الاتصال ب تايهيونغ حتى الأسبوع التالي، حيث تلقى مكالمة جعلته يبتسم بشكل لا يمكن السيطرة عليه ويقفز من الفرح. طُلب منه الحضور مرة أخرى.
هذه المرة، هناك مجموعة من الرجال يرتدون البدلات الرسمية. يقومون بفحص جسد تاي ومظهره، ثم يقومون بإجراء مكالمات هاتفية بعد ذلك. "حسنًا، هل أنا جميل بما فيه الكفاية؟" يسأل بخجل، على أمل أن يتم وضع وجهه في المجلات. سيكون ذلك لطيفًا. إنه غير متأكد من نوع المجلات ، فقط أنها مجلات تريد أن يكون عارضًا.
~
وبطبيعة الحال، هذه المجلة تريد أكثر من وجهه.
"ما زال عليّ أن أتعرى...؟" يسأل تاي المصور الجديد، وهو يميل برأسه ويتجهم قليلاً، "يمكننا أن نجد شخصًا آخر إذا كنت لا تريد أن تفعل ذلك"، يهز الرجل كتفيه. تنهد تاي، "حسنًا، يمكنني أن أفعل ذلك!"
إنها مفاجأة عندما ينضم رجل، يرتدي ملابسه الداخلية فقط، إلى تاي في غرفة المعيشة. ينظر الرجل إلى الآخر بفضول، "إنه جزء من التصوير"، ينادي مدير من الزاوية، ويرفع إبهامه إلى تاي. "حسنًا، العمل!"
يجلس الرجل على الأريكة البنية، ويسحب تاي إلى حضنه، ثم يفتح ساقيه. تومض الكاميرا عدة مرات، وتلتقط فرج تاي المثالي. يصرخ أحد العاملين: "أعتقد أن هذا يكفي، نحن مستعدون لتصوير الفلم الآن".