21- الشك

6 0 0
                                    


عند النظر إلى الوراء، كان الأمر غريبًا بالفعل.

 

"كان ينبغي لي أن أدرك ذلك عاجلاً."

 

وبخت سايكي نفسها مرة أخرى على تسرعها. ولكن كيف يمكنها أن ترد الجميل لعدو، حتى لو كان هو من أنقذ حياتها؟ خرجت ضحكة مريرة من شفتيها لا إراديًا.

 

ومع ذلك، كان هناك أكثر من بضعة أشياء غريبة يجب مراعاتها. بغض النظر عن عدد الأرواح التي أنقذتها، فإن مساعدتها في الهروب من قصر الدوق فجأة كان أمرًا غير معتاد.

التصرف بود كما لو كانا عاشقين بينما كان زوجها هناك كان نقطة أخرى مريبة. القدوم إلى قصر الدوق بحجة دراسة الأعشاب أثار المزيد من الشكوك.

 

اعتقدت سايكي أنه كان ينبغي لها أن تكون أكثر شكًا. ومع ذلك، كان من المتأخر دائمًا أن تندم عندما تتطور الأمور على هذا النحو.

بالطبع، لم تثق سايكي به بشكل كامل منذ البداية. لكن التدخل المفاجئ للقدر في الموقف جعل الأمر يبدو وكأنه لقاء طبيعي. لقد تم إنقاذها من السم. غادرت قصر الدوق بشكل عشوائي، فقط لتلتقي بالأمير بالصدفة في مكان غير مألوف. جعلتها مثل هذه الأحداث مترددة في تكوين أفكار دقيقة.

 

اعتقدت أنها مجرد مصادفة خارقة.

 

علاوة على ذلك، كانت سايكي يائسة. كان حكمها مشوشًا بسبب فكرة أن حياتها في خطر. لم تستطع أن تثق في الدوق، الذي عاشت معه لفترة طويلة.

 

بينما كانت تفكر في هذه الأفكار، لم تتمالك سايكي نفسها من الضحك. كان لدى كل منهما عقد. مع تلك المجنونة راشيل؟

حسنًا، ربما لم يكن حمل جذر الماندريك مصادفة. لم يكن من السهل الحصول عليه هنا.

فكرت سايكي في جذر الماندريك الذي كانت قد خبأته في مكان ما، وتحول تعبير وجهها إلى المرارة.

ابتلعت ضحكة مريرة وتوقفت للحظة. ورغم أنها كانت تعلم أنها ليس لديها وقت لتضيعه، إلا أن كلمات راشيل أوقفت سايكي عن مسارها.

 

لقد كان عليها أن تغضب، ولكنها كانت غاضبة للغاية لدرجة أنها لم تستطع حتى التفكير فيما ستقوله.

لذلك أختفت الدوقةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن