141 : 170

36 2 0
                                    



ولادة جديدة في التسعينيات: حبيبة القلب الفصل 141: القمر، ابحث عن الوقت، دعنا نقبّلإعدادات

  الفصل 141 أيها القمر، ابحث عن الوقت، دعنا نتبادل القبلات

  في ساحة صغيرة مسيجة.

  الناس أخيرا أصبحوا أنيقين ومرتّبين.

  نظر فو يانتشي إلى السيد فو الذي كان مستلقيًا على الكرسي المتحرك ويدندن، ثم نظر إلى يان هواي الذي كان يجلس على حصان ذو أرجل طويلة ولا مكان للراحة، وكانت عيناه مظلمتين.

  لم يعرف عن ابنته إلا بالأمس، واليوم اجتمعت عائلتا يان وفو معًا.

   جاء أسرع من والده.

  انسى الأمر أيها الرجل العجوز، إنه قريب.

  نظر فو يانتشي إلى يان هواي، وفرك جبهته، "أبي، ألا تشعر بالانشغال الكافي؟"

  لم يكن يان هواي معتادًا على التنازل، لذلك وقف، وواجه الأب والابن بعضهما البعض، بنفس الطول والتنافس.

   قال يان هواي بهدوء وهو ينظر إلى ابنه الذي لم يره منذ سنوات عديدة: "لحسن الحظ، سأكون مشغولاً".

  رأس فو يانتشي يؤلمه أكثر.

  لم تلحق به زوجته بعد، وابنته لم تتصل بأبيه بعد، فكيف يمكنه أن يخبر غرفة مليئة بالناس أنه لا يريد حقًا أن يزعجه أحد في هذا الوقت؟

   في نهاية المطاف، الحياة قصيرة والوقت ليس وفيرًا.

  استقبل سونغ يوليانغ كبار السن الحاضرين واحدًا تلو الآخر، بموقف لائق وإحساس ممتاز باللياقة.

  وبعد ذلك، عانقت تشيتشي وتراجعت إلى المطبخ.

  لقد كان ذلك بعد الظهر مباشرة، وقامت بضغط كل العمل في فترة ما بعد الظهر لإنهائه في الصباح، مسرعة إلى الوراء في الوقت المناسب.

لم تأكل بعد.

   الزلابية في المطبخ تملأ المعدة فقط.

   "أمي، علمني عمي كيفية نفخ العلكة للتو، لذلك لم يضايقني." قدمت تشي تشي الزلابية لأمها، وأخذت عيدان تناول الطعام، وشرحت بصوت منخفض لعمها.

  قرصت سونغ يوليانغ خدي ابنتها الممتلئين وقالت: "حسنًا، أمي تعرف الآن".

"جاءت أمي وجدي وأجدادي وأعمامي إلى منزلنا فجأة هذا الصباح، وأصبح لدى تشي تشي العديد من الأقارب فجأة." قالت تشي تشي بفم صغير، وهي تتحدث عادة عن شؤون الأسرة مع والدتها، وأخيرًا اقترحت مرة أخرى السؤال، "لكن لماذا لم يأت والدي يا أمي؟"

  اختنقت سونغ يوليانغ، وكادت أن تلتصق بحلقها بسبب الزلابية التي أكلتها للتو.

  انخفضت عيناها إلى الأسفل، وأصبحت أذنيها البيضاء حمراء قليلاً، "تعال، والدك".

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 22 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ولادة جديدة في التسعينيات: حبيبة الشبلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن