الفصل 31: يبدو أن هناك خطأ ما

39 7 0
                                    

في غرفة البث المباشر "النزاهة أولاً":

[ههههه]

[لا أستطيع التوقف عن الضحك. هذا ليس مستوى الرفاهية؛ إنه مستوى المحنة، هاهاها!]

[عزيزي، من الأفضل أن تتراجع ولا تتسبب في إحباط زملائك في الفريق!]

[هاهاها، لا أستطيع التوقف عن الضحك. كيف تجعل الكلب الكاذب يفقد صوابه: أخبره أنه يجب عليه الاعتماد على الحظ بعد ذلك.]

"على أية حال، هل ينبغي لنا أن ندور مرة واحدة أولاً؟"

قالت يون بيلان.

قواعد هذا المشروع ليست معقدة للغاية، ولا توجد عقبات أمام فهمها. بغض النظر عما سيفعلونه بعد ذلك، يتعين عليهم تدوير العجلة مرة واحدة للحصول على المفتاح قبل أن يتمكنوا من اتخاذ إجراء.

نظرت إلى وين جيانيان وقالت، "لماذا لا تفعل..."

لم تكمل يون بيلان جملتها عندما رأت وين جيانيان يرتجف كما لو كان مذهولًا وتراجعت فجأة خطوة إلى الوراء. "لن أفعل ذلك!"

"…"

???

منذ دخوله، سواء كان الجسم البالغ أو الجسم المراهق، لم يُظهر أبدًا مثل هذه المشاعر القوية في مواجهة موقف خطير.

كان الأمر كما لو أن ذيله قد تم الدوس عليه.

أومأت يون بيلان بعينيها، في حيرة إلى حد ما.

حدقت في وين جيانيان، الذي بدا متوترًا بشكل غير عادي أمامها، وسألت ببعض الارتباك، "ما الخطأ؟ هل هناك خطأ ما؟"

"...لا، لا شيء."

صفى وين جيانيان حنجرته، وكبح جماح مقاومته القوية المفرطة، وأجاب بهدوء، "أنا حقًا لا أحب هذه الطريقة القائمة على الحظ. يمكنك الدوران، ولا حاجة لي للقيام بذلك."

على الرغم من أنه لا يزال يعتقد أن حظه ربما لم يكن سيئًا إلى هذا الحد!

لكن في بعض الأحيان، من الأفضل تجنب الخيارات الخطيرة.

...في النهاية، الأمر يتعلق بسلامة الفريق بأكمله!

وكان الآخرون ينظرون إلى بعضهم البعض في حيرة.

على الرغم من أنهم ما زالوا في حيرة شديدة، إلا أنهم احترموا اختيار وين جيانيان.

رفعت إليز أكمامها وتقدمت للأمام وقالت: "دعني أحاول!"

رفعت يدها وضغطت على الزر الموجود على عجلة القيادة.

انطلقت موسيقى مبهجة في آذانهم، وبدأت العجلة الضخمة أمامهم بالدوران، وأضاءت أضواء ملونة، بدت مبهجة بشكل خاص.

وبعد قليل، تباطأت سرعة العجلة، حتى توقفت أخيرًا.

انحنى وين جيانيان بحذر إلى الأمام ونظر إلى عجلة القيادة.

Welcome to the Nightmare Liveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن