تشنباي ماذا عن الزواج من الاخت شويان

56 5 3
                                    



أومأ الطبيب الذي يرتدي معطف المختبر برأسه بجدية. "نعم، لقد تم فحص السيدة تشي بدقة. ناهيك عن العواقب، فهي لا تعاني حتى من كدمات عادية." بعد بعض التأمل، لم يستطع الطبيب أن يعزو هذا إلا إلى الحظ والسلالم الأكثر ليونة.

شكر الأب تشو الطبيب وهرع إلى سرير الأم تشو ليسألها عما حدث. كيف استطاعت أن تتدحرج على الدرج من الطابق الثاني؟

"لقد خرجت للتو للتسوق مع أخواتي اليوم وتعرضت لالتواء في قدمي أثناء صعودي إلى الطابق الثاني وأنا أرتدي حذائي ذي الكعب العالي. لقد تعثرت وسقطت على الدرج." شعرت الأم تشو بالخوف والرعب من الذكرى. "لقد أسقطت عن طريق الخطأ مزهرية من الخزف الأزرق والأبيض في غرفة المعيشة وتحطمت على الأرض. كنت مستلقية عليها عندما جاءت العمة وانج لمساعدتي على النهوض. لكنني كنت بخير تمامًا ولم أصب بأذى."

سأل الأب تشو الأم تشو مرة أخرى، وكلما تأمل في التفاصيل، شعر أن هناك شيئًا فظيعًا يحدث. شعر أن هذه الحادثة لم تكن مجرد صدفة.

عندما سألها الأب تشو، تذكرت الأم تشو الإثارة التي شعرت بها في تلك اللحظة وشعرت أيضًا ببعض الحيرة لأنها لم تصب بأذى وأنها في حالة ممتازة. الحظ يحمل الحكمة. تذكرت فجأة التعويذة التي أصر ابنها على إعطائها لها. سحبتها من رقبتها وذهلت لرؤية عدة خطوط ذهبية على التعويذة، تحول أحدها إلى اللون الرمادي.

على الرغم من أن الأم تشو لم تعتقد أن التعويذة لها أي تأثير، إلا أنها في النهاية كانت رغبة ابنها. حتى لو أعطاها ابنها قطعة من الورق المتعفن، فستكون على استعداد لارتدائها، لذلك لم تتخلص من التعويذة كما فعل الأب تشو.

رأى الأب تشو أيضًا تصرفات الأم تشو وكان على وشك توبيخها لاتباعها مثال ابنها والانخراط في الخرافات الإقطاعية، ولكن بنظرة حادة لرجل أعمال، اكتشف الفرق على الفور. "تبدو هذه التعويذة مختلفة بعض الشيء". أصبح أحد الخطوط الذهبية عليها داكنًا.

نظرت الأم تشو عن كثب ورأت الفرق، ووافقت بدهشة. "إنه مختلف حقًا. أيها الرجل العجوز، انظر، الخط الذهبي عليه أصبح داكنًا! لا، يجب أن أتصل بابني وأسأله عما يحدث".

عندما اتصلت الأم تشو بـتشو بو تشنغ، كان يتجادل مع تشي يوانشوان، الشقي اللعين. كان تشي يوانشوان هو ابن عم تشي تشينباي الثالث - أو ابن عم تشي .

"أنت تسمي هذا استغلالًا لأقدمية المرء. لماذا أعطيك إياهم عندما يكون من الواضح أنني بذلت جهدًا هائلاً للحصول عليهم؟" كان تشي يونشوان مليئًا بالمظالم. كيف عرف الأخ تشو أن هذه التعويذات جيدة جدًا؟ اعتبره بقية أفراد العائلة رجلًا مجرمًا وخرافيًا.

"احترم الكبار واحترم الصغار، أعلم ذلك. أنا فقط أطلب منك أن تعطيني بعض الأوراق، أيها الوغد!" قام تشو بو تشنغ بضرب تشي يونشوان على جبهته وهدده، "إذا لم تفعل، فسأخبر أخاك أنك لا تزال تلعب الألعاب كل يوم مع اقتراب موعد امتحان القبول بالجامعة."

    EXORCIST/ طاردة الأرواح الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن