الفصل 21
في المساء المتأخر، بدأ السحرة والساحرات يظهرون في الشوارع، مما أعاد الحياة إلى القرية الهادئة. أضاءت الأنوار في كل مكان، وكأن العالم بأسره يعلن بداية يوم جديد. تلألأت النجوم في السماء، وأشعل الأشخاص الفوانيس الكبيرة والصغيرة، ليملأ الضوء والظلام الأجواء بتناغم ساحر.
ربما نشر السيد لوكا غالارد الشائعات، فقد كان الأشخاص بالفعل على علم بـ هيلين ومورتون. أبدوا اهتمامًا واضحًا بالمنزل الجديد الذي ظهر فجأةً وبالأشخاص الغريبين الذين كانوا فيه.
أظهر إهتمام السحرة والساحرات الجانب المادي. أصيبت هيلين بالذهول عندما فتحت الباب. كان هناك كومة ضخمة من الأشياء المتراكمة في الفناء الأمامي.
كانت جميعها طعامًا. لكن ليسَ كل شيء كان مناسبًا للوجبات. كان هناك صندوقان من الحلوى، وكعك عدة قطع، والباقي جميعها حلوى أو شوكولاتة. كانت هذه الأشياء التي تمنتها بشدة عندما كانت في الجيش، لكنها لم ترغب في الحصول على هذا القدر الكبير منها.......
"هل تحب الحلوى، قائد السرب؟"
"أنا أكل فقط طعم القرفة."
"ماذا؟ أتعني أنك كبير في السن؟"
"أنا لا أحب الحلويات بشكلٍ خاص، ماذا عساي أن أفعل؟ يُمكنكِ أن تأكليها جميعًا."
"إذا فعلتُ ذلك، فلن يتبقَ من أسناني شيء."
"تذكري أنهُ عندما تعودي إلى الجيش، لن تتمكني من تناولها حتى إذا رغبتي في ذلك."
"لكن لا يُمكننا الاعتماد على الحلوى كوجبة."
لماذا أحضروا كل هذه الحلويات فقط؟ من المؤكد أن السحرة هنا يحبون الحلويات بشكلٍ مفرط. ربما تكون الكعك والحلويات هي طعامهم الرئيسي.
في تلك اللحظة، طرق أحدهم الباب. كانت كوليت مونينا، التي تسكن في الجوار. نظرت كوليت إلى الهدايا المبعثرة على الطاولة وبدأت تضحك بصوت عالي.
"هذا رائع، لقد حصلتم على قدر هائل من الحب فور وصولكم؟ من أنتم؟"