هل تجرؤي على إغواء الرجال الآخرين؟

48 4 0
                                    


كان تشو بو تشنغ مذهولاً من قرار تشي تشنباي بالمجيء، وامتلأ وجهه بعلامات الاستفهام. لماذا جاء تشينباي؟ لم يكن يعرف ما إذا كان مخطئًا، لكنه شعر أن صديقه بدا أكثر نشاطًا اليوم. عندما اتصل به تشو بو تشنغ ليخرج، كان يُرفض ثماني مرات من أصل عشر، ويغلق الهاتف مباشرة في المرتين الأخريين.

هل يمكن أن يكون ضمير صديقه قد استيقظ؟

فكر تشو بو تشنغ للحظة وكان واثقًا من أن هذا هو التفسير الأكثر منطقية. لم يفكر أبدًا في أن تشي شويان قد تكون السبب. بعد كل شيء، في كل مرة يلتقيان فيها، لن يكونا أفضل حالًا من الغرباء العاديين إذا لم يكن هو.

وصل تشي تشنباي إلى منزل عائلة تشو، وعندما دخل ودخل غرفة المعيشة، رأى مشهدًا عائليًا متناغمًا.

كان الأب والأم تشو مليئين بالابتسامات بينما كانا يتحدثان بحيوية مع تشي شويان، التي كانت تجلس على الأريكة الجلدية أمامهما. بجانبها، كان تشو بو تشنغ يستدير إلى الجانب من وقت لآخر ويسألها باهتمام عما إذا كانت تريد تناول أي فاكهة. مع ظهرها إلى تشي تشنباي، لم يستطع رؤية التعبير على وجهها، ولكن عند رؤية هذا المشهد للوالدين وهما يلتقيان بصديقة، تصاعد الغضب بشكل لا يمكن تفسيره من أعماق قلبه. تشابكت حواجبه السميكة بعمق، وكانت عيناه العنقاء المهيبتان الحادتان باهتتين ولا نهاية لهما حيث تومض العاطفة فيهما.

"هاه، تشنباي، ماذا تفعل هنا؟ تعال واجلس!" كانت الأم تشو ذات العيون الحادة هي أول من رصد تشي تشنباي قادمًا.

بمجرد أن قالت الأم تشو هذا، نظر الثلاثة الآخرون، وكان الأب تشو مندهشًا بعض الشيء. ثم، بنظرة ودية ومتملقة على وجهه، استقبل تشي تشنباي على عجل وجعله يجلس. الشيء الوحيد الذي كان الأب تشو أكثر رضا عنه بشأن ابنه هو تكوينه صداقات جيدة مع الشاب التاسع القادر من عائلة تشي.

لم يهتم تشي تشنباي بنظرات الأب والأم تشو. مرت عيناه النحيلتان الباردتان على تشي شويان كما لو كانتا تتبادلان النظرات. التفت برأسها للحظة والتقت نظراته، ولكن لسوء الحظ، سرعان ما نظرت بعيدًا وخفضت عينيها. رفرفت رموشها الكثيفة مثل المراوح الصغيرة؛ كان الأمر كما لو كانت تلمس قلبه، الذي تخطى نبضة بشكل لا يمكن تفسيره. ومض ضوء خافت من خلال عينيه الحادتين، ولكن للحظة عابرة واحدة فقط، قبل أن تهبط نظراته الباردة أخيرًا على وجه تشو بو تشنغ. ثم حول بصره وسلم صندوق الهدايا في يديه للأب والأم تشو. "رمز صغير من تقديري، عمي وخالتي؛ يرجى قبوله.

"عمي، عمتي، أنا آسف لإزعاجكما!" كان وجه تشي تشنباي عميقًا وباردًا، ولم يكن هناك أي عاطفة ظاهرة في عينيه الداكنتين. كان طويل القامة ومنتصب القامة وله حواجب حادة في بدلته المكوية؛ بالنظر إليه، لابد أنه قد أتى للتو من الشركة.

    EXORCIST/ طاردة الأرواح الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن