حيازة رجل

53 3 0
                                    



بعد الظهر.

كانت تشي شويان في نادي FV الفاخر وهي تنظر إلى مجموعة من المباني الحديثة والغريبة المبنية بأسلوب مميز، وشعرت بدهشة شديدة. لم تكن تعتقد أبدًا أن الرجلين سيأخذانها إلى نادي FV الفاخر.

في الواقع، لم تكن هذه هي زيارتها الأولى لنادي FV. كان مبنى النادي الرئيسي ضخمًا ومقسمًا إلى خمسة مبانٍ رئيسية تضم حمامات سباحة وناديًا للمبارزة والإسطبلات وما إلى ذلك.

كان النادي يقيم بشكل متكرر أنشطة صحية وترفيهية، في حين كان الحدث الرئيسي الواحد قد يضم أكثر من اثني عشر نشاطًا ثانويًا. وكان أولئك الذين يأتون إلى هنا إما من عائلات ثرية أو نبيلة.

في حياتها السابقة، استقبلت تشي شويان عدة أشخاص أثرياء كان لديهم ما يطلبونه منها، لذا لم تكن غريبة عن هذا المكان. ورغم أنها فوجئت قليلاً بإسراف الاثنين، إلا أنها كانت لا تزال هادئة للغاية.

"الأخت شويان، كيف حالك؟" فوجئ تشو بو تشنغ كثيرًا برؤية تشي شويان تتصرف كالمعتاد في أول مرة لها هنا.

كان لابد من معرفة أن حتى الأشخاص الأثرياء العاديين الذين تمكنوا من حشر رؤوسهم في هذا المكان سوف يصابون بالصدمة مثل القرويين الجهلة، ناهيك عن العديد من الفتيات العاديات اللاتي سوف يغمرهن البهجة. نظر تشو بو تشنغ إلى تعبير تشي شويان الهادئ وفكر بشكل أفضل عنها.

"هذا المكان جيد جدًا." ابتسمت تشي شويان قليلاً.

كان تشو بو تشنغ على وشك أن يقول شيئًا، لكنه رأى تشي تشنباي، الذي كان يرتدي زيًا غير رسمي، يتقدم بخطوات واسعة من خلف تشي شويان. لوح تشو بو تشنغ بيده وقاد الطريق، ورفع ذراعه ليضعها حول كتفي تشي تشنباي. ومع ذلك، تراجع تشي تشنباي بوقاحة بضع خطوات إلى الوراء وتهرب بوجه منزعج.

لم يمانع تشو بو تشنغ على الإطلاق؛ فهو يعرف طبيعة صديقه. سأل: "ما الذي ينبغي لنا أن نجربه أولاً؟"

"ميدان الرماية." ألقى تشي تشنباي نظرة على تشي شويان وفتح فمه.

"حسنًا، أنا أحب الرماية." حسب تشو بو تشنغ في قلبه وأومضت عيناه. ابتسم لتشي شويان أثناء مروره وقال، "الأخت شويان، هل جربت الرماية من قبل؟"

كانت تشي شويان قد ذهبت إلى نادي الرماية في حياتها السابقة، لكنها لم تجرب الرماية قط. كانت تمارس أنشطة أكثر استرخاءً، مثل الجولف والبولينج، لذا هزت رأسها.

عندما رأى تشو بو تشنغ تشي شويان تهز رأسها، أضاءت عيناه واتسعت ابتسامته. انحنى بالقرب منها وواساها بلطف. "لا بأس، يمكنني تعليمك."

بطبيعة الحال، كان يأمل أن تشي شويان لا تعرف كيفية التصويب. إذا كانت تعرف ذلك، فكيف يمكنه التقرب منها لتقوية علاقتهما؟

    EXORCIST/ طاردة الأرواح الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن