لحسن الحظ، جاء الأب تشو بسرعة. أمام أحد الشيوخ، كان تشي تشنباي لا يزال يعرف ضبط النفس وأطلق سراح تشي شويان بسرعة. تنهدت تشي شويان بارتياح. وإلا، لكانت قد أغمي عليها مرة أخرى.
"سيد تشي، كيف تشعر؟" سأل الأب تشو بقلق.
هزت تشي شويان رأسها واستخدمت العذر الذي قدمه تشو بو تشنغ. "لا شيء، إنه مجرد انخفاض في نسبة السكر في الدم. يمكننا مغادرة المستشفى الآن".
كان الأب تشو على وشك أن يقول المزيد، ولكن عندما رأى أن تشي تشنباي كان هناك أيضًا، لم يفكر كثيرًا وحيّاه بسرعة. "السيد الشاب تشي، أنت هنا أيضًا؟"
"عمي!" أومأ تشي تشينباي بصوت ضعيف.
في ظل الظروف العادية، كان الأب تشو يرغب في التحدث أكثر مع الشاب تشي من عائلة تشي، ولكن مع استمرار عدم حل مسألة مبنى البناء، لم يكن الأب تشو في مزاج يسمح له بقول الكثير. كان انتباهه منصبًا على المعلم السماوي تشي على السرير.
نظر الأب تشو إلى تشي شويان بتردد، وتغير تعبير وجهه عدة مرات قبل أن يواصل حديثه. "المدير يانغ بالخارج. سيدة تشي، هل ترغبي في مقابلته؟"
لم يلاحظ الأب تشو أنه بمجرد أن نطق بهذه الكلمات، أصبح تشي تشنباي الذي كان بجانبه بلا تعبير أكثر برودة بعدة درجات. كان لدى تشو بو تشنغ الآن بعض الفهم لمكانة الأخت تشي في قلب تشنباي. كانت الأخت تشي قد استيقظت للتو وكان شخص ما يزعجها بالفعل؛ سيكون من الغريب أن تكون تشنباي سعيدة.
ألقى تشو بو تشنغ بعض النظرات على الأب تشو، ولكن لسوء الحظ، لم يلاحظ والده أيًا منها.
من ناحية أخرى، ضحكت تشي شويان بهدوء عندما سمعت أن يانغ شيندي كان هنا. "بما أنه هنا بالفعل، أدخله."
فقط عندما سمع الأب تشو هذا، استرخى وتنهد بارتياح. لقد كان يانغ شيندي يضايقه حقًا حتى الانهيار. لم يكن من السهل عليه إبعاد هذا الثعلب العجوز الماكر حتى الآن. بعد كل شيء، في مجال الأعمال، الود هو الطريقة التي يكسب بها المرء المال، لذلك لم يستطع حقًا رفضه ببرود طوال الوقت.
في اللحظة التي دخل فيها يانغ شيندي إلى الجناح ورأى تشي شويان، أضاءت عيناه على الفور. ناح بوجه عابس حزين، "سيد تشي، سيد تشي، أنت شخص كريم. لا يمكنك أن تراني أموت..." كان يانغ شيندي على وشك أن يسكب مظالمه ويلعب بطاقة التعاطف، لكنه لم يتوقع أن يلتقي بعينين باردتين لامعتين مثل طائر العنقاء عند أول خطأ. توقفت الكلمات في فمه على الفور.
نظر يانغ شيندي بدهشة إلى السيد التاسع تشي الطويل والبارد أمامه، وكأنه في حلم. فرك عينيه ونظر إلى السيد التاسع تشي، الذي كان لا يزال يقف أمامه بحاجبين معقودين وعينين باردتين. كان هذا حقيقيًا.
أنت تقرأ
EXORCIST/ طاردة الأرواح الشريرة
Fantastiqueعاشت تشي شويان حياة بائسة في حياتها الماضية. من الواضح أنها تمتلك حظ كبير، لكنه "تمت استعارته"، وبالتالي فإن ثروتها الكبيرة وحظها الجيد يتحول إلى حظ سيئ - فاليد الطيبة تتحول إلى فاسدة. تتفكك أسرتها وتموت. ويستحوذ أقاربها على ممتلكاتها. يتم الإبلاغ ع...