هل تريدين الانفصال؟

24 1 0
                                    



امتلأ طرف أنف تشي شويان برائحة الخشب التي تفوح من الرجل الذي يحيط بها. أمالت رأسها ورأت وجه تشي تشنباي المحدد جيدًا، وحاجبيه المنخفضين، وعينيها العميقتين، وجسر أنفه المرتفع، وشفتيه الرقيقتين والمثاليتين.

كانت راحة يده الكبيرة تحترق على ظهر يدها، والحرارة الحارقة حيث تلامسا جعلت جفني تشي شويان يقفان. سحبت يدها اليمنى من يد تشي تشنباي دون وعي ودون أن ترمش. قامت بتقويم ظهرها وأمالت رأسها قليلاً نحو الطاولة، متجنبة صدر تشي تشنباي خلفها.

على الرغم من أن حركات تشي شويان كانت بطيئة ودقيقة، إلا أن شخصًا متحمسًا مثل تشي تشنباي لا يزال يشعر بها.

"ما الخطب؟" رأى تشي تشنباي أن تشي شويان بدت وكأنها تحافظ على مسافة بينها وبينه لتجنب سوء الفهم، وعبس قليلاً. ومض الاستياء في عينيه العنقاء. كان يجلس خلفها ولكن لم يكن هناك أي تقدم. التفت ذراعيه الحديديتين حول تشي شويان، وانكمشت شفتاه بشكل غير محسوس وهو يهمس في أذنها، "غير راضية؟ أم تريدين مني أن أقترب قليلاً؟"

كانت نبرة الرجل منخفضة ومغازلة، وكانت تحتوي على جاذبية لا يمكن تفسيرها جعلت الناس يخجلون وقلوبهم تنبض بشكل أسرع. عند سماع هذا، تيبس جسد تشي شويان بالكامل وارتعش جفنها الأيمن؛ كانت خائفة تمامًا للشعور القوي بالغزو والقمع من الطرف الآخر. ابتسمت وقالت على عجل، "لا تفعل، أشعر بالاختناق قليلاً. السيد الشاب تشي، فقط اجلس بجانبي."

نظرت تشي شويان إلى الرجل الذي كان بجانبها، والذي كان وجهه الوسيم مغطى على الفور بسحب سوداء. تغير تعبيره بشكل أسرع من تقليب صفحات كتاب. حبست أنفاسها. كان قلبها متضاربًا ورأسها يؤلمها بلا توقف. كانت تشك كثيرًا في ما إذا كان طلب المساعدة من هذا الرجل هو القرار الصحيح.

لكنها كانت قد عبرت الجسر بالفعل والطريق الوحيد هو المضي قدمًا. لم تكن تشي شويان تخطط للسماح لهذه "المسألة الصغيرة" بالتأثير عليها، لذلك توجهت مباشرة إلى النقطة. "السيد الشاب تشي، أنا ..."

ولكن للأسف، ما إن فتحت فمها حتى ضيق الرجل عينيه بشكل خطير وحدق فيها مباشرة حتى وقف شعرها وارتجف صوتها. وفجأة صححها الرجل: "ناديني بإسمي!" كان هناك أمر لا يمكن دحضه في نبرته.

اختنقت تشي شويان. كان صوتها مسدودًا ولم تتمكن من نطق الكلمات "تشي تشنباي" لفترة طويلة. رأى تشي تشنباي التردد في عينيها وقال فجأة، "هل تعتقدب أنه من المناسب استخدام" السيد الشاب تشي "نظرًا لعلاقتنا الحالية؟"

تغير وجه تشي شويان بشكل كبير عندما سمعت هذا، وكادت أن ترد، "ما هي العلاقة بيننا؟"

إذا كان ذلك ممكنًا، أرادت توضيح الأمور على الفور، والتعبير عن أن كل ما حدث من قبل كان مجرد سوء تفاهم، وطلبت منه الابتعاد عنها. لم تستطع حقًا تحمل اقترابه منها. لسوء الحظ، كان عليها أن تستخدمه في هذه اللحظة؛ كيف تجرؤ على الخلاف معه؟ كما أنها لم تستطع تخيل إحراجه.

    EXORCIST/ طاردة الأرواح الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن