الفصل 1

269 12 0
                                    

الفصل 1 ولادة جديدة
الفصل 1 ولادة جديدة
"أمي، سأذهب للعمل في مصنع الصلب. سمعت من زملائي أن مصنع الصلب يقوم حاليًا بتعيين عمال مؤقتين."

"حسنًا، بمجرد وصول أموال الهدية، ستجد والدتك طريقة للعثور على وظيفة مؤقتة لك."

"أمي، هل أنت حقا على استعداد للزواج؟" استمر الصبي في السؤال.

"عليك أن تتزوج إذا كنت لا ترغب في ذلك. لقد عملنا بجد لتربيتها إلى هذا الحد، لكنها لم تتمكن من القيام بذلك." كان موقف المرأة حازمًا للغاية.

"أمي، عليك أن تسرعي، خشية أن يشتري شخص آخر الوظيفة لاحقًا."

"حسنًا، أعلم أنه لن يستغرق سوى أسبوع واحد على أبعد تقدير."

تناقشت الأم والابن بهذه الطريقة دون أن يلاحظ أحد.

في الغرفة، عندما استعاد لين تشينغيون وعيه، شعر بالجوع وعدم الراحة، وكان رأسه بالدوار، وكان جسده كله يعرج، وشعر جسده كله بعدم الارتياح للغاية.

بعد فترة من الوقت، فتح لين تشينغيون عينيه أخيرا بصعوبة عند النظر إلى السقف المتهدم، عبس لين تشينغيون.

لا، هذه ليست الفيلا التي تعيش فيها على الإطلاق.

وقف لين تشينغيون ببطء، ثم نظر إلى البيئة المتهالكة من حوله والأثاث بإحساس قوي بالعمر.

من الواضح أن هذه كانت الغرفة التي عاشت فيها عندما كانت طفلة. وتذكرت أن عائلتها لم تكن ثرية في ذلك الوقت، وكانت العائلة تعيش في مبنى أنبوبي مساحته أكثر من 40 مترًا مربعًا.

مبنى Tongzi صغير جدًا، والأشخاص الذين يعيشون فيه هم جميع أفراد عائلة عمال المصنع، ولا يوجد به سوى غرفتين، ويتم الطهي في نفس المكان بالخارج، كما أن الحمام للغسيل عام حمام.

في ذلك الوقت، كان والداها عاملين في مصنع لغزل القطن، لذلك تم تخصيص منزل لهما في مبنى أنبوبي.

إحدى الغرفتين كان يشغلها الأب لين والأم لين، والأخرى مقسمة إلى غرفتين في المنتصف، واحدة لها والأخرى لأخيها.

لم تفهم لين تشينغيون لماذا حصلت على نوم جيد في الفيلا واستيقظت هنا، وهو مكان لم تعيش فيه منذ عقود.

قبل أن يتمكن لين تشينغيون من معرفة ما يحدث، ظهرت الأصوات مرة أخرى في الغرفة بالخارج.

"أمي، لم يعد لدي أي أموال، من فضلك أعطني المزيد!"

ارتجفت لين تشينغيون عندما سمعت هذا الصوت.

في حياتها السابقة، استخدم شقيقها الأصغر مهر العروس لشراء وظيفة مؤقتة في مصنع للصلب، وتزوج لاحقًا من ابنة مدير الورشة في مصنع الصلب، ثم أصبح عاملاً منتظمًا.

ثم سمع لين تشينغيون صوتا مألوفا جدا مرة أخرى.

"ماذا ستفعل؟" سألت الأم لين مع عبوس.

ولادة جديدة  70s: يأخذ مساحة للذهاب إلى الريفOù les histoires vivent. Découvrez maintenant