الفصل 2

106 8 0
                                    

الفصل 2 ثم سأستمع إلى والدتي
الفصل 2 ثم سأستمع إلى والدتي
"على الرغم من أنه أكبر سناً قليلاً، إلا أن كبار السن يحبون الآخرين! علاوة على ذلك، حجم الأسرة بسيط، مع أم واحدة فقط وليس هناك إخوة وأخوات آخرون."

"إذا تزوجت، فقد تتمكن من العثور على وظيفة مؤقتة في مصنع للأغذية في المستقبل."

تحدثت الأم لين كثيرًا، على أمل إقناع لين تشينغيون بالموافقة على الزواج منها، حتى تتمكن بسلاسة من الحصول على مائتي يوان كمهر للعروس. ..

بعد سماع ذلك، ضحكت لين تشينغيون في قلبها، وكان من الواضح أنه كان أكبر منها بأكثر من عشر سنوات، ولكن وفقا لوالدة لين، كان أكبر قليلا.

في حياتها السابقة، أضربت أيضًا عن الطعام احتجاجًا، ولكن بعد ذلك جاءت الأم لين وأخبرتها بالكثير من الحقائق، وأخبرتها أيضًا بمدى صعوبة الذهاب إلى الريف إذا لم تتزوج، لن يكون أمامها خيار سوى الذهاب إلى الريف لتصبح شابة متعلمة.

في الحياة السابقة، خدعت الأم لين لين تشينغيون، ووافقت أخيرًا على اقتراح الأم لين ووافقت على الزواج.

ولكن بعد أن تزوجت، اكتشفت أن الرجل لم يكن أكبر سنًا فحسب، بل كان أيضًا مدمنًا على الكحول. وكان يلكمها ويركلها في كل مرة يسكر فيها، وعادت إلى منزل والديها لتشتكي إلى الأم لين، ولكن ماذا حدث تقول الأم لين؟

قالت: "تشينغيون! يا رجال! الأمر كله على هذا النحو. عليك فقط أن تتحمله وسوف ينتهي الأمر. طالما أنك تعيش حياة جيدة معه، فقد يتغير بعد أن يكون لديك أطفال في المستقبل."

لم يكن لين تشينغيون يعلم أن العنف المنزلي لم يحدث إلا صفرًا أو مرات لا تحصى، ولن يتغير في المستقبل كما قالت والدة لين.

ولذلك فإن تسامحها لم يأت باكتشاف ضمير الرجل، بل أصبح الرجل فيما بعد أكثر عنفاً.

عاشت لين تشينغيون هكذا لعدة سنوات، حتى لم تعد قادرة على التحمل وتقدمت بطلب الطلاق من الرجل.

عندما علمت والدة لين أنها ستطلق، ظلت تحاول إقناعها بعدم الطلاق، ففي نهاية المطاف، لم يكن الطلاق أمرًا مجيدًا في ذلك الوقت. اعتقد الكثير من الناس أنه إذا طلق أحد أفراد الأسرة، فسيشعر بالنقص وغير قادرين على رفع رؤوسهم عالياً.

لكن لين تشينغيون لم يستمع أبدًا إلى الأم لين هذه المرة. حتى لو هددت الأم لين بقطع العلاقة لاحقًا، فإنها لم تكن مستعدة للتنازل.

في النهاية، طلق لين تشينغيون الرجل. بعد الطلاق، اعتمد لين تشينغيون على نسيم الربيع للإصلاح والانفتاح ليحصل بنجاح على أول وعاء له من الذهب، ثم أصبح أكبر وأكبر، وأصبح أخيرًا رئيسًا لشركة مدرجة الشركة من خلال جهوده الخاصة.

ولادة جديدة  70s: يأخذ مساحة للذهاب إلى الريفOù les histoires vivent. Découvrez maintenant