الفصل 9

82 7 0
                                    

الفصل 9 إثارة المشاكل
الفصل 9 إثارة المشاكل
كان الجميع في اللواء يعلمون أن الشباب المتعلمين الجدد قادمون اليوم. كانت الشابات المتعلمات اللاتي يعشن في دار الشباب المتعلمات قلقات عندما علمن أن الشباب المتعلمين الجدد قادمون.

لدى الشابات المتعلمات غرفتان فقط، والآن يعيش ستة أشخاص في كل غرفة. إذا جاء الشباب المتعلمون الجدد مرة أخرى، ألن يضطروا إلى حشر المزيد من الأشخاص؟

الطقس حار جدًا الآن لدرجة أن ستة منهم يشعرون بالضيق حتى لو كانوا يعيشون في غرفة واحدة، وإذا كان هناك شخص آخر، فسيكون من المستحيل عليهم النوم.

ولذلك فإنهم، وهم الشابات المتعلمات، يكرهون بشدة قدوم الشباب المتعلمين الجدد، لكن رفضهم لا يمكن أن يمنع قدوم الشباب المتعلمين الجدد على الإطلاق.

عندما ظنوا أنهم سيتجمعون مرة أخرى اليوم، سمعوا عن الشابتين المتعلمتين الجديدتين اللتين تعيشان في نفس المنزل.

الآن لم يكونوا سعداء، لماذا اضطروا إلى حشر الكثير من الناس في غرفة واحدة، لكن الوافدين الجدد عاشوا في نفس المنزل بشكل مريح للغاية.

على الرغم من أن المنزل ليس كبيرًا، إلا أنه لا يزال يحتوي على غرفتين، أليس لدى الشابين المتعلمين الجدد غرفة واحدة فقط لكل منهما؟

"لا، سأتجادل مع الكابتن. إنهم أيضًا الشباب المتعلم. لماذا يمكن للشابين المتعلمين الجدد أن يعيشا في مثل هذا المكان المريح، بينما يتعين علينا نحن الشباب المتعلمين أن نجمع عددًا كبيرًا من الأشخاص معًا."

لم تستطع ليو شينيو التراجع في البداية، فقد كانت شابة متعلمة منذ العام قبل الماضي وكانت في لواء العلم الأحمر لأكثر من عامين، وكانت أيضًا الأكثر نفاد صبر بين الشباب المتعلمين.

"Xinyu، من فضلك لا تنفد صبرك. لم نكتشف الأمر حتى، لذلك من المؤكد أنه ليس من المناسب الذهاب إلى الكابتن بهذه الطريقة."

كانت يانغ لي واحدة من أوائل الشابات المتعلمات اللاتي ذهبن إلى الريف، وكانت الأكبر بين الشابات المتعلمات وكانت تتمتع بمزاج هادئ للغاية. وكانت جميع الشابات المتعلمات اللاتي ذهبن إلى الريف مثلها متزوجات هناك بالفعل.

"الأخت يانغ لي، أليس من الواضح أن القبطان يفضل شبابهم المتعلمين الجدد؟" قال ليو شينيو غير راضٍ.

عندما جاءت إلى اللواء، لم يقل قائد اللواء أي شيء وتركها تعيش في دار الشباب المتعلمين. حتى عندما ذهبت إلى قائد اللواء لتغيير شقتها لاحقًا لأنها كانت مزدحمة للغاية، قال قائد اللواء فقط. أنها يجب أن تذهب إلى القرويين في المنزل.

في الواقع، لم تكن يانغ لي مقتنعة إلى حد ما بهذا الأمر باعتبارها واحدة من الدفعة الأولى من الشباب المتعلمين الذين ذهبوا إلى الريف، على الرغم من عدم وجود الكثير من الشابات المتعلمات في ذلك الوقت ولم تكن منازلهم مزدحمة كما هي الآن. وفي النهاية، كان عليهم أن يعيشوا مع الآخرين في غرفة واحدة.

ولادة جديدة  70s: يأخذ مساحة للذهاب إلى الريفOù les histoires vivent. Découvrez maintenant