الفصل 14

81 5 0
                                    

الفصل 14 المنطق الإلهي لليو شينيو
الفصل 14 المنطق الإلهي لليو شينيو
"تشينغيون، اعتقدت أن شيئًا ما قد حدث لك! اتصلت بك عدة مرات في الخارج وسمعت بعض الضوضاء، مما أخافني حتى الموت."

قال لين تشينغيون ببعض الإحراج: "لقد نمت بعمق شديد الآن، أنا آسف! لقد جعلتك تقلق."

عندما رأت وانغ يو أنها بخير، شعرت بالارتياح على الفور.

قال وانغ يوي: "حان الوقت لبدء العمل قريبًا، فلنذهب إلى هناك بسرعة!"

لا يزال أمامها أكثر من نصف مهمة اليوم لإكمالها. إذا وصلت متأخرة، فقد لا تتمكن من إكمالها اليوم.

"حسنًا، دعنا نذهب إلى هناك إذن!"

عند العمل في فترة ما بعد الظهر، ليست هناك حاجة للتجمع مرة أخرى، يمكنك الذهاب مباشرة إلى موقع المهمة المحدد في الصباح.

عندما جاء لين تشينغيون إلى الميدان، كانت العمة كويهوا قد وصلت للتو. عندما رأت العمة كويهوا لين تشينغيون قادمًا، ابتسمت على وجهها على الفور.

"لين تشى تشينغ، هل حولتك لفترة من الوقت عند الظهر؟" سألت العمة كويهوا.

أومأ لين تشينغيون برأسه، "حسنًا، لقد أخذت قيلولة عند الظهر وكاد أنام. لحسن الحظ، جاءت يويه وأيقظتني."

مشيت العمة كويهوا إلى حقل الفول السوداني وجلست القرفصاء، ثم قالت: "لين تشى تشينغ، لقد بدأت العمل للتو، لذلك ما زلت غير معتاد عليه. فقط انتظر حتى تعتاد عليه."

استجاب لين تشينغيون بابتسامة، ثم بدأ الاثنان في الدردشة مرة أخرى مع التجربة في الصباح، شعر لين تشينغيون براحة أكبر عند سحب الأعشاب الضارة في فترة ما بعد الظهر، وكانت سرعة سحب الأعشاب الضارة أيضًا أسرع بكثير.

وسرعان ما قام الاثنان بسحب كل العشب في منطقة المهمة وكان هناك عدد قليل من الأيدي والأقدام السريعة حولهم والذين أكملوا المهمة أيضًا في وقت مبكر مثل لين تشينغيون.

"لين تشى تشينغ، دعنا نذهب للعثور على مسجل النتائج أولاً ونسجل نقاط العمل أولاً!" قالت العمة كويهوا.

طالما أكملت المهمة في اللواء وعثرت على مسجل النقاط لتسجيل نقاط العمل، يمكنك المغادرة.

تبع لين تشينغيون العمة كويهوا للعثور على المسجل. وعندما عثروا على المسجل، تصادف أن قائد الفريق وانغ شينغ لي كان في مكان قريب.

"عائلة Dazhu، هل أنهيت مهمتك؟" نظر وانغ شينغ لي إلى لين تشينغيون وكويهوا وسأل.

يُدعى رجل العمة كويهوا وانغ تيزهو لأنه الأكبر، ويطلق عليه كل فرد في الفريق اسم دازو.

"كابتن، ما الذي تتحدث عنه؟ قالت العمة كويهوا: "إذا لم نكن قد انتهينا من عملنا، فكيف نجرؤ على المجيء إلى هنا لتسجيل نقاط العمل!"

ولادة جديدة  70s: يأخذ مساحة للذهاب إلى الريفOù les histoires vivent. Découvrez maintenant