الفصل 17

75 5 0
                                    

الفصل 17 الإنقاذ 2
الفصل 17 الإنقاذ 2
"يا أم كيانجزي، من فضلك توقفي عن البكاء الآن وأرسلي الشخص إلى مركز صحي بسرعة. ربما يمكن إنقاذ هذا الشخص."

"نعم، نعم، أرسلوه إلى المركز الصحي بسرعة!"

"أوه، لا، لقد فات الأوان! ليس من الممكن حتى رؤية Qiangzi مستلقيًا."

"مهلا، من المؤسف أن حياة طيبة فقدت مثل هذا."

عند الاستماع إلى أحاديث الجميع، بكت والدة Qiangzi بشكل بائس أكثر.

"Qiangzi! كيف يمكنك أن تكون قاسيًا جدًا وتتخلى عن والدتك!" بكت المرأة في منتصف العمر بشكل بائس.

لين تشينغيون "..."

ألا يمكنك أن تدعني أقول شيئاً؟

أرادت وانغ يو أن تذهب وتقول شيئًا ما، ولكن تم الضغط عليها في الخارج، بغض النظر عن مدى قوة ضغطها، لم تتمكن من الضغط عليها.

اعتمدت تشين جينسي على جسدها الصغير للضغط عليها من بين الحشد، ثم رأت والدة تشيانغزي تحمل تشيانغزي وتبكي دون توقف.

"العمة شينغهوا، لماذا تبكين؟ تشيانغزي أغمي عليه للتو."

توقفت العمة شينغهوا، التي كانت تنتحب، عن البكاء على الفور بعد سماع كلمات تشين جينسي.

"ماذا...ماذا؟ قلت أن Qiangzi لم يمت؟"

نظرت العمة Xinghua إلى Chen Jinse بترقب، وبعد فترة من الوقت، مدت يدها إلى أنف Qiangzi.

"بالتأكيد، لم يمت، لا يزال يتنفس!" قالت العمة شينغهوا بحماس.

"يا له من أمر مثير للدهشة!" قال أحد القرويين.

لقد كان الأمر هكذا بالفعل، ولكن أن تكون قادرًا على إنقاذ حياة أخرى ليس هو فتح أعين الله.

يجب أن تعلم أنه في السنوات القليلة الماضية، كان هناك أطفال في اللواء ركضوا إلى النهر للعب لأنهم يعرفون السباحة، لكنهم في النهاية فقدوا حياتهم جميعًا.

لقد أصبح Qiangzi محظوظًا حقًا اليوم!

"العم دونغ شنغ، ما الذي تتحدث عنه؟ كان Qiangzi قادرًا على إنقاذ حياة اليوم، بفضل الأخت لين والأخت وانغ! إذا لم يحضروا العصي لإنقاذ Qiangzi في الوقت المناسب، لكان Qiangzi قد غرق منذ فترة طويلة نعم." "وقال تشين جينسه غير مقتنع.

هذا ببساطة عمل الأخت لين والأخت وانغ، هؤلاء الأشخاص لا يعرفون حتى كيف يشكرونهم، لكنهم ما زالوا يتحدثون عنه.

إذا فتح الله عينيه حقًا، فكيف يمكن أن يغرق الكثير من الناس في الماضي؟

"الفتاة جينس، من هما الأخت لين والأخت وانغ؟"

أراد تشين جينسي أن يشير إليهم، لكن لم يكن هناك لين تشينغيون ووانغ يوي في الجوار.

"إنها ... لم يعودوا هنا." قال تشين جينسي بخيبة أمل قليلاً.

ولادة جديدة  70s: يأخذ مساحة للذهاب إلى الريفOù les histoires vivent. Découvrez maintenant