الفصل 20

96 9 4
                                    

الفصل 20 مساعدة في التسوق
الفصل 20 مساعدة في التسوق
"لين تشى تشينغ، ما الذي تتحدث عنه؟ بما أنك أنقذت حياة تشيانغزي، كيف يمكننا نحن الكبار أن نتظاهر بأن شيئًا لم يحدث!"

كانت لين تشينغيون على وشك أن تقول شيئًا آخر، لكن شنغ لايدي قاطعتها أولاً.

"لين تشى تشينغ، بغض النظر عما يحدث اليوم، عليك أن تقبل هذه الأشياء. إذا لم تقبلها، فهذا يعني أنك لا تحب الأشياء التي قدمتها لك." قال شنغ لايدي متظاهرًا بأنه غير سعيد.

في النهاية، لم يكن أمام لين تشينغيون أي خيار سوى قبول ما أرسله شنغ لايدي بعد كل شيء، لقد قال الجميع ذلك بالفعل. إذا لم يقبلوه، فسيكونون جاحدين قليلاً.

بعد أن رأت شنغ لايدي أن لين تشينغيون يضع الأشياء بعيدًا، ظهرت ابتسامة على وجهها مرة أخرى.

"Lin Zhiqing، Wang Zhiqing، إذا كان لديك أي مشاكل في المستقبل، يمكنك أن تأتي إلى سيدتي العجوز. سيدتي العجوز ستساعدك بالتأكيد في حلها. يجب ألا تشعر بالحرج. هل تفهم؟" تحدث إلى يد وانغ يو.

"لا تقلقي يا عمتي، لقد تذكرنا ما قلته." رد كل من لين تشينغيون ووانغ يوي بابتسامة.

نظر تشاو شينغ هوا حول الغرفة ووجد أنها بسيطة للغاية.

"لين تشي تشينغ، لقد كنت هنا منذ بضعة أيام فقط، وأعتقد أنه لم يكن لديك الوقت الكافي لشراء بعض الأشياء بعد. صادف أنني سأذهب إلى البلدية غدًا. ألقِ نظرة وأخبرني بما تحتاج إلى شرائه. يمكنني مساعدتك في إعادته." اقترح تشاو شينغ هوا. ..

عندما سمعت تشاو شينغ هوا أنها ستذهب إلى البلدية غدًا، بدا كل من لين تشينغيون ولين تشينغيون في غاية السعادة في الأصل، وكانا يخططان لطلب الإجازة للذهاب إلى البلدية في غضون أيام قليلة، ومع ذلك، فقد كانا هنا لمدة يومين فقط أيام ولم أستطع طلب الإجازة، واستمر الأمر في التباطؤ.

في هذه اللحظة، اقترحت تشاو شينغ هوا أنها ستحضر لهم شيئًا ما، وكان هذا مثل إعطائهم الوسائد عندما ينامون.

ولكن بعد المفاجأة، اعتقد لين تشينغيون أنه يتعين عليهم شراء الكثير من الأشياء، ولم يكن من السهل على تشاو شينغ هوا أن يحمل الكثير من الأشياء!

"أخت الزوج شينغهوا، لماذا لا نطلب الإجازة ونذهب إلى البلدية لشراء الأشياء في غضون أيام قليلة؟ لدينا في الواقع الكثير من الأشياء لنشتريها، ومن الصعب عليك إعادة الكثير من الأشياء بنفسك."

علاوة على ذلك، من المستحيل على العمة شينغهوا أن تذهب إلى البلدية ولا تشتري شيئًا بنفسها، بل تعيد لهم الأشياء! سيكون ذلك محرجًا للغاية.

بمجرد أن رأت تشاو شينغ هوا تعبيراتهم، فهمت ما كانوا قلقين بشأنه.

"لا تقلق، سأتبع عربة الثور في القرية غدًا. إذا اشتريت الكثير من الأشياء، فيمكنك إعادتها إلى عربة الثور. لن يكون الأمر متاعب. فقط أخبرني بما تريد أن تفعله" يحضر."

Vous avez atteint le dernier des chapitres publiés.

⏰ Dernière mise à jour : a day ago ⏰

Ajoutez cette histoire à votre Bibliothèque pour être informé des nouveaux chapitres !

ولادة جديدة  70s: يأخذ مساحة للذهاب إلى الريفOù les histoires vivent. Découvrez maintenant