مسكون بشبح؟

18 2 0
                                    




كان هناك ذعر على وجه تشي لينجيان البارد القاسي الوسيم، وخف الميل العنيف لحاجبيه إلى حد كبير. تغير تعبيره ولعن نفسه داخليًا لعدم إدراكه أن يانيان كانت تتنصت عند الباب. كما أنه لم يكن يعرف ما سمعته يانيان.

في الماضي، كلما ذكر أحد ليانيان أنه سيتزوج شخصًا آخر أو أن والدتها ستتزوج شخصًا آخر، كانت هذه الفتاة حساسة للغاية لدرجة أنها كانت تبكي بشدة.

لم يكن أمام تشي لينجيان خيار سوى إقناعها وإخبارها بأنه ووالدتها سيتزوجان مرة أخرى في المستقبل بالتأكيد. أما بالنسبة لوالدتها، هي تشينغ يون، التي تزوجت من شخص آخر، فلم يجرؤ تشي لينجيان على إخبار تشي شويان على الإطلاق.

مشى وانحنى أمام تشي شويان وقال بصوت لطيف: "عزيزتي، بغض النظر عما سمعته للتو، فهذه فكرة جدتك. أنت كافية لأبي".

عندما رأى تشي لينجيان أن إبنته كانت تنظر إلى الأسفل ولم تقل شيئًا، أضاف على الفور: "بالطبع، ستعود والدتك قريبًا. بالمناسبة، طلبت مني والدتك أن أحضر لك هدية هذه المرة. هل أعجبتك؟"

وبعد ذلك، وقف وصعد السلم، والتقط عدة حقائب كبيرة، وأخرج فستانًا ورديًا. ولوح به وابتسم. "انظر، والدتك تفكر فيك دائمًا. كانت لتأتي إلى هنا لو لم تكن مشغولة هناك".

"هذا التصميم قديم جدًا. لماذا اختارته أمي؟"

تصلب وجه تشي لينجيان، وألقى نظرة سريعة على الفستان ولم يتمكن من تمييز ما يسمى بالتصميم  لفترة طويلة. ألم يكن هذا الفستان يبدو جيدًا؟ لقد لعن سراً هؤلاء الرفاق الذين ساعدوه في اختيار الملابس. ما هذا الذوق؟ لم يكونوا موثوقين على الإطلاق.

"حسنًا سأتصل بأمي." كانت تشي شويان على وشك الاتصال بالرقم، وضغطت على بعض الأزرار.

"يانيان، والدتك لن تعود." عندما رأى أنه لم يعد بإمكانه إخفاء الأمر، توقف تشي لينجيان ونطق بالكلمات بصوت أجش.

"أعلم. لقد تزوجت مرة أخرى، أليس كذلك؟ يبدو أنها حامل، ربما بطفلها الثاني." كانت تشي شويان غير مبالية، وكأنها تتحدث عن شخص غريب.

ربما لأن حياة تشي شويان الماضية كانت مأساوية للغاية، فإن والدتها، هي تشينغ يون، التي كانت تفتقدها دائمًا، لم تظهر أيضًا. حتى عندما علمت أن شيئًا ما حدث لتشي شويان، لم تقم إلا بإجراء بضع مكالمات.

إن مجرد سطر واحد من كل عشر مكالمات هاتفية سيكون جيدًا بالفعل، لكن معظمها كانت شكاوى لا تنتهي حول مدى صعوبة الأمر بالنسبة لها. في ذلك الوقت، كانت تشي شويان ساذجة، وليست غبية. لقد فهمت على الفور تلميح والدتها.

بمجرد أن فهمت موقف والدتها البارد والبعيد، لم تتصل بها تشي شويان بعد الآن. لم تعد قادرة على تذكر وجهها بوضوح.

    EXORCIST/ طاردة الأرواح الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن