في غرفة المعيشة، كانت سو يون شين قلقة وهي تكبت حماسها وقلقها. كانت تفرك يديها وتقف من الأريكة من وقت لآخر لتنظر إلى الباب. عندما رأت أنه لم يأت أحد بعد فترة، عبست وتمتمت، "لماذا لم يأتوا بعد، لقد مر وقت طويل. الأخت الثانية، لماذا لا تتصلين بهونغ شينغ؟"
"الأخت الثالثة، اتصلت به منذ خمس دقائق وهونج شينغ في طريقه بالفعل. ما الفائدة من القلق؟ اجلسي وانتظري بصبر." نظرت سو تشي تشينغ بعجز إلى سو يون شين، التي كانت تتحرك.
"لقد مرت خمس دقائق فقط، ولكن لماذا أشعر وكأن ساعة قد مرت؟" قالت سو يون شين وهي تمسك صدرها.
سحبت سو تشي تشينغ سو يون شين إلى الأريكة وواستها. "حسنًا، يا أختي الثالثة، أنت تتجولين فقط. اجلسي أولاً." كانت أختها الثالثة تجعلها متوترة، لكنها فهمت؛ إذا كان ابنها، هونغ شينغ، هو الذي فقد وعيه، فستكون هي أيضًا في حالة من التوتر والقلق.
"سيدتي، بصفتي مبتدأ، لا ينبغي لي أن أقول أي شيء، لكنني قلق حقًا من أنك ستقعين في فخ بعض المحتالين بسبب قلقك." لم يستطع تشيان هونغ شين، الذي كان جالسًا على الطرف الآخر، إلا أن يقول، "أنتي شخص مثقف للغاية، كيف يمكنكِ تصديق هذا الهراء الإقطاعي؟ حتى السيد الشاب يانغ ربما خدعه هذا المحتال."
"ماذا تريدني أن أفعل؟" أسقطت سو يون شين جبهتها في راحة يدها بحزن. "كان العثور على العديد من الخبراء بلا فائدة. هل يجب أن أنتظر ابني حتى يموت؟ لا يهمني ما إذا كان هذا السيد كاذبًا أم لا. إذا كان كاذبًا حقًا، فماذا لو تم خداعي مرة أو مرتين مقارنة ببصيص من الأمل في تعافي ابني؟"
"حسنًا، يون شين، هونغ شين أيضًا يعني الخير. أنتي أيضًا كنتي قاسية جدًا في كلماتك." ربت يانغ وين بين على كتف تلميذه تشيان هونغ شين وقال له باعتذار، "زوجتي قلقة للغاية، وبمجرد أن تشعر بالقلق، فإن كلماتها ليست لطيفة. لا تهتم بها."
"كيف يمكن أن يكون ذلك؟ أنا أفهم تمامًا ما تشعر به، لكنني أعتقد أن هذه الطريقة غير موثوقة حقًا." نظر تشيان هونغ شين إلى يانغ وينبين، الذي كان على الأريكة، وتردد. "فكر في الأمر؛ أنت أستاذ في قسم الفيزياء في جامعة A. إذا انتشرت كلمة أنك تتدخل في الخرافات الإقطاعية، فستكون سمعتك ..."
تبع يانغ وين بين خطى تشيان هونغ شين، وكلما فكر في الأمر أكثر، زاد شعوره بأن هذه الطريقة غير موثوقة. إذا لم يستيقظ ابنه بعد محاولتهما ذلك، فسوف تتأثر سمعته على العكس من ذلك، لذلك عبس وقال، "يون شين، أعتقد أن هذا الطفل على حق. هذه الطريقة غير موثوقة حقًا. دعنا ننسى الأمر. عندما يحين الوقت، سأطلب من أصدقائي الموجودين في هذه المنطقة العثور على بعض الخبراء الأجانب المشهورين".
"ما زلت تبحث عن خبراء؛ هل كان كل شيء من قبل مجرد استعراض؟" كانت سو يون شين حازمة بشكل غير عادي وهزت رأسها. "يجب أن أحاول بغض النظر عن مدى عدم موثوقية ذلك."
أنت تقرأ
EXORCIST/ طاردة الأرواح الشريرة
Paranormalعاشت تشي شويان حياة بائسة في حياتها الماضية. من الواضح أنها تمتلك حظ كبير، لكنه "تمت استعارته"، وبالتالي فإن ثروتها الكبيرة وحظها الجيد يتحول إلى حظ سيئ - فاليد الطيبة تتحول إلى فاسدة. تتفكك أسرتها وتموت. ويستحوذ أقاربها على ممتلكاتها. يتم الإبلاغ ع...