بداية بريئة

28 1 1
                                    

في البداية سأتكلم عن طفلة كانت خجولة قليلا سعيدة ومرحة كانت تحب العب تحب المرح تحب الاخرين تحب ان تلتقي بالناس فهذا ماكان يشعرها بالسعادة ترتدي ثياب الاولاد وتلعب العابهم كانت مهتمة بها بسبب انها كانت تعيش في عائلة فثط اولاد  ..لكن كان يشعرها بالسعادة كان الجميع لطفاء ولهم مميزات وهم اناس جيدون جدا بالنسبة لها لم تكن تعلم ماتخبئه تلك الوجوه خلف ابتسامتهم كبرت هذه الفتاة المرحة فأصبحت اكثر خجل اوربما ليس خجل لاعلم.....واصبحت تهتم اكثر بالاشياء التي تخص الفتيان وتحبها وكان اهلها لايقولون لها هذا شي ليس جيد فهنالك حياة اخرى في مرحلة اخرى من الحياة يجب ان تكوني ابعد لكي لا تتلقي الانتقاد بل بالعكس كانوا يجلبون لها مايخص الاولاد كبقية اخوانها فكانت سعيدة وكانو تعتقد انها محظوظة لان لها مايريده كل شخص عائلة يحترمون ماتحب وترغب به ولكن بعد فترة كبرت هذه الفتاة واصبحت بسن المراهقة وابتدأت صعوبة حياتها فقد تلقت الكثير من الانتقادات بسبب شخصيتها الصبيانية وهذه الانتقادات كانت تقول من قبل عائلتها ايضا فهذا ماكان يشعرها بالصدمة فكانت مشاعرها كالنهر السريع الذي لا يعلم كيف تتجمع الاشياء فيه او من اين اتت فكان من الاشياء الصعبة بالنسبة لها ان تغير شخصيتها بهذه السرعة فكأنها دخلت الى عالم اخر يحتوي على السواد غير عالمها التي كانت تشعر بانه يزهو بالوان واصبحت تفكر كثيرا وكثيرا لتعلم مالذي يجري من حولها واصبحت لاتعلم مالاشياء التي يجب ان تكون مرحة او تخص السعادة فلم تعرف مالاشياء التي ستمنع بسرعة و قد علمت ذلك فكانت تقضي اكثر وقتها تحاول الاستفادة من الوقت لكي تشعر باخر ماكانت تسميه سعادة ولذة حياة اي العب والمرح بدون تفكير او قلق مما سيحدث وعندما كانت صغيرة لم تكن تنظر الى السماء لتسأل مايحدث اولتطلب شيء فكانت تشعر بأن لديها كل شي لديها وكانت سعيدة لكن اصبحت تنظر في اليل الى السماء وتسأل عن مايحدث ومايجري ومالسبب من كل شي كانت تنظر باكية وتطلب ان ينتهي كل هذا بسرعة كما انتهت الفترة التي احبتها بسرعة وتبدأ بداية جديدة وسعادة وتنام وهي تحلم بهذا☆★......كم اشفق عليها لانها لاتعلم ماينتضرها.......

نسيت ان اقول لكم ان هذه الفتاة هي وللاسف انا....
اتمنى ان تعجبكم قصتي وان تشعروا بها ليس بمجرد قرأتها وان تتركوا تعليقكم لاعرف اسئلتكم عنها وسأجيب بسرور عنها اقصد عن نفسي.....وساحاول ان اكمل ما شعرت به هذه الفتاة في مايحدث لها ولاحلامها وحياتها.♡♡

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 24, 2015 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

لن تتوقع مايحدث في حياتكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن