20 : || إرغام. ||

653 73 85
                                    

.:: الفصل العشرون ::.

إرغام ‼️

..
..

كان سينشو يركض بسرعة كبيرة باتجاه منزله و هو قلق على أخته فماذا لو ذهبت لزيارة كاورو ؟؟ ... هو لن يحتمل فكرة بقاء أخته وحدها مع ذلك الجار الجديد المزعج !

وصل لمنزله و بدل ثيابه سريعا و سأل الخدم عن أخته سيسيليا فأخبروه بأنها ذهبت عند جيرانهم الجدد.

صدقت توقعات سينشو فخرج من المنزل مسرعا و ذهب لمنزل جارهم ... و بعد أن قرع الجرس فتحت له الخادمة الباب فسألها عن أخته سيسيليا ...

أجابته الخادمة بأنها قد أتت للمنزل ثم وصفت له الغرفة التي تمكث فيها سيسيليا الآن.

ركض سينشو إلى حيث أشارت الخادمة ... و هناك طرق باب الغرفة عدة طرقات ثم سمع صوتا من الداخل يقول : تفضل !

فتح سينشو الباب ثم دخل الغرفة ليجد أخته سيسيليا برفقة كاورو و فتاة تشبه كاورو لحد كبير ... لها شعر أحمر قصير تزينه بطوق وردي و عينان رماديتان فدقق النظر إليها ليستنتج بأنها اخت كاورو التي تصغره بعامين ..

قال كاورو بسعادة و ابتسامة : لقد وصل سينشو !! ... أهلا بك !!

نظرت شقيقة كاورو إليه ثم قالت مشيرة نحوه : أ هذا هو سينشو الذي حدثتموني عنه ؟

أومأ كلاهما برأسهما إيجابا بينما قال سينشو بابتسامة : أهلا و سهلا.

ثم نظر لشقيقة كاورو و قال معرفا بنفسه : أنا سينشو شقيق سيسيليا التوأم.

قالت الشقيقة بابتسامة : و أنا كاوري شقيقة كاورو أصغره بعامين.

صافحا بعضهما و قد تشرف كل منهما بلقاء الآخر.

مكث الأربعة مع بعضهم و ما هي إلا لحظات حتى انضم إليهم شقيق كاورو و كاوري الأصغر و قد كان اسمه ميتسو و عمره عام واحد فقط.

قضى الجميع وقتا ممتعا مع بعضهم البعض ... كانت الغرفة التي يتحدثون فيها هي غرفة كاوري و بعد مدة من حضور سينشو أخرجت صاحبة الغرفة كل من شقيقها كاورو و سينشو بحجة أن الفتيات عليهن التحدث وحدهن في أمور خاصة.

ما كان للصبيان سوى الذهاب لغرفة كاورو و قد قررا اللعب بألعاب الفيديو و قد استمتعا كثيرا و كانا يغيران اللعبة كل مرة ... و يتنافسان فيما بينهما في كل لعبة و مرحلة !

في النهاية أخذ كلاهما راحة من اللعب ... و بينما كانا يشربان العصير قال كاورو لسينشو بتساؤل : سينشو أود أن أسألك سؤالا ...

رواية || تحدي الصعاب VIP حيث تعيش القصص. اكتشف الآن