بلييييز ابي تفاااااعل
* فوت + تعليق على الفقرات *
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
# ايزل ...
كنت جالسً في المقهى انتضر شهد حتى دخلا رجُلان هما العدوان لزين و احمد الرب انهم لم يتعرفو علي قامو بتهديدي بالسلاح و اطلقو رصاصه في الهواء من باب التخويف كي اخبرهم عن قصر زين و هو في نفس الوقت قصري و عندما تأكدو من صدقي وهو عدم خوفي من صوت الرصاص خرجو ولاكن سمعت صوت رصاصه في الخارج و عندما خرجت رئيت جميلتي على الارض و الدماء حولها ...
# في المشفى ...
ايزل : طمني ايها الطبيب كيف حالها .
الطبيب : لاتقلق لقد اخرجنا الرصاصه من فخذها و هيا بخير .
ايزل : هل استطيع رئيتها ؟
الطبيب : نعم هي في الدور الاول غرفه رقم 124 .
ايزل : شكراً لك .
# في الغرفه ...
دخل العاشق لمحبوبته كانت لا تزال تحت تئثير المخدر جلس على الكرسي بجانب السرير ، لم يتماسك فبكى فهو يعشقها ولا يتمنى لهى الاذى فما بالكم برصاصه قد اصابتها ، فتحت عيناها و اول اسم نطقت به هو ايزل ..
ايزل : حبيبتي انا بجانبك .
شهد : هل انت بخير هل اذوك ؟
ايزل : اطمئني انا بخير ، هل تتئلمي ؟
شهد : هناك الم في قدمي كلها .
ايزل : سوف استدعي الطبيب .
الطبيب : كيف حال صغيرتي ؟
شهد : قدمي تؤلمُني .
الطبيب : حسناً دعيني ارى .
# ايزل ....
خرجت و تركت الطبيب يكشف عليها لو لم اكُن في مهمه لقتلتهم جميعاً ولاكن لا اريد ان اكشف امري ولاكن اقسم انني لن اتركهم ينجون بفعلتهم ..
الطبيب : ايزل بُني حبيبتك بئفضل حال و الان ستخرج فقط وقع اوراق الخروج .
ايزل : شكراً لك .
# في منزل ايزل ....
شهد : و اخيراً الحريه .
ايزل : سوف تجلسين معي حتى تتشافين .
شهد : حسناً لا يهم المهم انني خارج المشفى .
ايزل : سوف اعد العشاء .
شهد : دعنا نطلب البيتزا ارجوووك .
ايزل : حسناً اي شئ تطلبه جميلتي سوف انفذه .
شهد : ايزل .
ايزل : همممم
شهد : من تكون ؟ ...... انت تعرف عن كل شئ اما انا فلا ومن هم الرجال اللذين اصابوني ؟
أنت تقرأ
اصبحت شبحاً ( الجزء الثاني )
Horrorهاذي القصه هي الجزء الثاني للقصه اصبحت شبحاً إذا ما قريتو الجزئ الاول ماراح تفهمون الجزء الثاني .. بلييييييز ابي تعليقات و تصويت و تعليقات على الصطور .