تهرب من زوجة ابيها الشريرة الى قصر محكم الاغلاق ..من مقبرة دُفنت فيها حية ..فافكارها لا يعيقها اسوار منزل ولا زوجة اب ...لتذهب إلى قصرٍ مع من يسمى اميراً..لتدفن نفسها بعد موتها بيديها!!..فبوجود اميرها اغلقت افكار حريتها ..أُغلق عقلها بإرادتها ..نعم "سيندريلا " الساذجة ..ودّعت حريتها و اهدافها ..الذين لطالما حلمت بهم ..لأجل رقصة مع امير !!
و الاخرى ترمي شعرها الذهبي الطويل ليصعد
إليها فتى احلامها الذي هو في الاساس لص ..لتثق به و تهرب معه من سجنها لتجد انها اميرة و ترطبت باللص ...من سجنا الي سجن !! ...ألا تريد حريتها ؟؟..احلامها ؟؟..اهدافها ..اقصد اكراما لعقلنا الكريم ، من المنطقي ان يكون للفتاة "ربانزل" احلاما اخرى.. اهداف اخري ..هيهات !! ...قبلة من فتى لص لا تعرفه من الاساس تنسيها جميع ما ارادته طوال ال١٩ سنة خاصتها !!..ماذا حدث لفتى احلامهن الاصلي ؟؟..الذي احببتهن من قبل ما تروه ..من قبل ما تشعرن به ..أليس لهن عنده حق ؟؟ ..فقط بضع خطوات لتصلن إليه ..لتمسكن به ..لتشعرن به ..ماذا عن الامير الذي حلمتن به ..هذا الامير الذي هو حق لكل إنسان ..لا بل لكل كائن من كان ع وجه الارض ..امير من نوع اخر ..امير الحرية ..انه هو من يجب ان يسلط عليه الضوء ..هو من يجب علينا ان نحارب من اجله !!
عالم "وردي" من وجه نظر "ديزني"
او عالم "احمر" من وجه نظر ال"سبكي"
ألا تخجلون من قول ع هذه التراهات "ثقافات" ..بحق الله ..و بحق كل من عنده عقل يفكر به ...لنحسن صورة الثقافة ..الكتب ..الافلام ...الفلم او الكتاب الناجح ليس فقط فكرة تلمع ..ولا هدف يجب إصاله ..وإنما كيفية اظهار هذه الفكرة ..كيفية إصالة هذا الهدف ..بدون سلبيات لها تأثير مباشر ع عقول شعوب !!#مسابقة_اميرات
تحت اشراف :miss97author5/8/2015