chapter 4.

79 10 5
                                    


اول شئ فعلته بعد ان ذهبت الى الجامعة هو ذهابي الى مكتب البروفيسور نوح لاعطائه ملف البحث الذي اخبرني ان انجزه...

"تفضلي!" 

"لقد انهيت البحث الذي كلفتني به..و جئت لاسلمه لك،سيدي" وضعت الملف الذي يحتوي على البحث فوق مكتبه.

"جيد جدا يا جميلة..سأطلع عليه و أخبرك رأيي قريبا" اخبرني اثناء تفحصه الملف سريعا.

"حسنا،شكرا لك" خرجت من مكتبه..

هو من اكثر المعلمين هنا تشجيعا لي و حثي على تعلم المزيد..كما انه يساعدني كثيرا.

            ******************

بعد انتهائي من اخر درس لي قررت ان اتصل برنيم،صديقتي المحامية بسوريا ربما تستطيع مساعدتي في ايجاد عمر..

بعد ان تحدثنا قليلا في بضع امور سطحية اخبرتها بما اتصلت بها من اجله

"لا اعلم،هي لا تعلم مكانه منذ يومين!"

"حسنا،انا سأبحث عنه و اخبرك في اقرب وقت"

"جيد..شكرا لكي"

"لا شكر على واجب..وداعا"

بعد ان انهيت مكالمتي مع رنيم..اتصلت بدعاء لاطمئنها ان رنيم ستستطيع الوصول اليه فهي لديها معارف كثيرة..
هدأت و ارتاحت قليلا.

اتمنى ان تستطيع رنيم وجوده قريبا..انا قلقة على دعاء،لانه حينما يتعلق الامر بعمر هي تكون هشة و ضعيفة..
هي من هؤلاء الاشخاص العاطفيين الذين يتأثرون كثيرا اذا تعلق الامر بأشخاص تحبهم..اتذكر جيدا وقت ان بكت لانها رأتني ابكي من شدة حزني..كنت وقتها اواجه ايام عصيبة جدا حاولت كثيرا ان اتحملها و لكنني كنت اضعف احيانا و لا استطيع اخفاء ضعفي..

انا مثلها اي شخص طبيعي يكون هكذا ايضا،الفرق الوحيد بيني و بينها في هذا الامر انني لا اظهر هذه المشاعر بسهولة..لا اعلم ما هو السبب..هل هو عائد لكوني شخصية كتومة ام لانني فقط لا اعلم كيفية اظهار عواطفي للاخرين؟

منذ مدة اعتدت على نظرة الاخرين لي على انني تلك الفتاة القاسية التي تستطيع التحكم في مشاعرها و لا تدعها تسيطر عليها..اعتدت على كونهم يظنون انني قوية كفاية لتحمل اي شئ يحدث لي..قليلون جدا من يعلمون انني اتظاهر بالقسوة، قليلون هم من يعلمون انني اتعذب و اتألم عندما اعاند قلبي و اتبع عقلي..قليلون من يعلمون انني قابلة للانكسار في اي لحظة و لكنني اقاوم انكساري..كبريائي لا يسمح لي بأظهار ضعفي،لا يسمح لي بأظهار دموعي امام احد..كنت و مازلت اندم كثيرا عندما ابكي امام احد لاي سببا كان...و لكنني احيانا اكره كبريائي!

و انا في طريقي للمقهى التي سأتناول الغذاء بها مع إيفا و احمد شعرت انني اريد البكاء..شعرت بحمل ثقيل على صدري اريد ان ازيله بالبكاء..

skyfall || سقوط السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن