زين: هيا سنعود الى المكان الذي كنا به حيث توجد الماسات..
هاري: هل انت جاد الم تقل انـ..
زين : نعم فقط انظروا عبر مجيء برهان الى هنا بواسطه الضوء تبين انه من الممكن ان يوجد اتصال بين الزمن فان روح برهان وجسده الاصلي كان في الزمن الاصلي بينما هيكل صورته ظهر لنا عبر الضوء
اما عن الماسات فانها تحدث ضوءا وفرقعه ..ليام : هل تقصد اننا من المفترض ان نستعملها ..
زين : نعم يا ليام
لوي : ولكن كيف وماذا عن تيفاني ونايل والكتابه ?
زين : انظروا ان الماسات كانت سبب موتها تقريبا وليست ' اللعبه ' في الواقع هي كانت حسب ما فهمت من تخطيط برهان وليس لها علاقه بما يحدث فمثلا ادخلت هاري وماتت تيفاني ولقد كان تفسيرنا خاطئ لكونها اخذتها لان هاري دخل وهو يحبها .. لا هي اخذت روح تيفاني التي هي اعز شيء لديها كان من تاثير الماسات بينما الكتابه لدى هاري كانت شيئا اخر بعيدا عن هذا كانت عذاب من برهان فقط ..
مارلين : وما دخل الضوء في حديثك ??
زين : نعم كما قلت ان برهان استعمل الضوء ليقابلنا لذلك سنستعمل نحن الضوء في المقابل وبما ان تيفاني كمثال قد قتلتها الماسات والماسات تحتوي على ضوء فاحتماليه 98 % ان تيفاني قد عادت الى زمننا الحقيقي وبقي هيكل جسدها هنا بحكم ان المؤثر الذي اخذ روحها واعادها الى الزمن الحقيقي من هنا ..
فور ان انتهى من حديثه حتى سقط كل من ليام وسارا وفقد نايل انفاسه ..
لورا : يا الهي .
قامت بوضع يدها على فمهاهاري : لقد كنت نائما في فراشي بهناء مالذي جعلني استمع اليك واتي لاختراعك الاحمق..
زين : لثاني مره اقول ان اختراعي كان جيدا لولا تدخل برهان ... ارجوكم استمعوا الي ودعوننا ننتهي ..
لوي : اعتقد اننا قد وقفنا هنا لمده واعتقد ايضا اننا في مأزق قريب ..
لورا : ليركض الجميع
زين : لنذهب الى المكان القديم لن يشكوا بشيء ولننفذ الخطه هناك .. اسحبوهم معنااا
ركض الجميع الى ان وصلوا الى المكان القريم وحالما ارادوا الدخول في الحفره تقريبا سقط كل من مارلين وهاري ولورا فوقعوا مباشره بالحفره..
نتالي : هل تأذوا??
لوي : انهم موتى يا حمقاء ثم الحمد لله انهم لم يتعبونا في انزالهم هم ايضاا
ضحك فضربه زين على راسه بخفه..
لوي : حسنا اسف فقط ساعدني ..
فور نزولهم جعلوا كل من الذين ماتوا يجتمعون في دائره
زين : سنحدث ضوءا ..
أنت تقرأ
الزمن المجهول
Fanfiction"غلطة زمنية" كانت سبب في تغير حال ابطالنا ~من الطبيعة الى الخيال ~من السكينة الى الضوضاء ~من دفئ منازلهم الى الا مكان احداث اصبحت خارج نطاق العقلانية وخرجت عن سيطرة من كان لديه سيطرة كل ذلك واكثر في ~آلُزَمِنْ آلُمِجٍهِۆلُ~