اتذكرين يوم وعدتك بان لا اتترككي ؟اتذكرين يوم قلت احبك يا صديقتي ؟ اتذكرين اهتمامي ؟اتذكرين كلامي الجارح ؟ اتذكرين مشاجراتنا ؟؟؟
مهما كانت اجاباتك لا اهتم .. اسفة .. و لكني حقا لم اعد اهتم باي شي
حبك مازال في قلبي و لكني احبس شوقي و حنيني لكي..
اتذكرين عندما اخبرتك عن عن وجعي و من اوجعوني و عدتني بالا تجريني و الا تكوني مثلهم .. كم كنتي كاذبة ذاك اليوم لا لم تكوني كاذبة بل كنتي مخادعة .. لم تصبحي مثلهم .. بس اصبحي اسوء ..
اخذتي قلبي و حبي و اهتمامي و كل حياتي و قابلتني بقولك "انا ذاهبة" لو تعرفي شعوري ذالك الوقت كأن روحي تبتعد عن جسدي قلت لنفسي بتاكيد فهمت خطا و قلت ماذا تعنين و قلتي قولا لم اتخيل في حياتي ان اسمعه منكي " انا ذاهبة من حياتك " و كانك طعنتيني في قلبي او اطلقتي علي الرصاص .. او اكنك وضعتي السم في طعامي المفضل و فعلا سممتي قلبي و لم يعد يريد حب او اهتمام من احد بل لم يعد يريد الحياة و لم تكتفي بهذا بل جئتي تقولين لي بعدها انا قلت هذا القول حتي تتمسكي بي صدمت اكثر و اكثر و كأنني لم اتمسك بكي قبلا ؟! شعرت بانني لا اعرفكي لستي انتي من احببت لستي انتي من كانت لا تتركني حزينة .. ماذا حدث لكي ؟؟!
اعترف بان قلبي مازال يحبك و لكن قلبي اجهده كلامك
احبك للابد و لكن اقسم اني لن استسلم لهذا الشعور الغبي الذي يسمي حب مرة اخري
♡
♡
♡
♡
♡
♡
♡
♡
♡
♡
♡
♡
♡
♡
♡
♡
♡
" ممكن تكون دي خواطر او قصة او رسالة اي كان المسمي فهي كلام طلع من قلبي و نفسي حد معين يقراه مع اني اشك انها بتدخل الوات باد ان انها فكراني اصلا بعد غيري اخد مكاني يلا الحمد لله "
♡b7bk ya♡R♡ wa7shteny♡