حبيبي ♡

عايشة حالة حب معاك وخداني وصعب أنها تتكرر تاني وبعيش انا وأنت بعيد أو قدامي ... وأخيرآ الايام رضيوا عليا وأخيرآ جة يا حبيبي يوم ليا أرتاح من قسوة أيامي ❤ ... كنت أستمع الى هذة اﻷغنية كل صباح تشعرني بذلك اﻷحساس ألذي أفتقدة أود أن أجرب ذلك الحب يومآ ما أنا ضحى في الثامنة عشر من عمري لدي أخ يدعى علي عائلتي جدآ متفهمة ... أبي كالصديق لي هاجرنا من العراق وأنا في التاسعة من عمري لذلك ليست لدي ذكريات كثيرة حول بلدي .... @Qamouratalb
أبي يعمل في شركة أتصالات لذلك هو كثير السفر بين البلدان في يوم من الأيام كنا جالسين على اﻷفطار صباحآ قال أبي ( بابا اني راح اسافر الى دبي عندي شغل هناك شهر وأرجع تحبين تجين وياي تغيرين جو ﻷن وحدج دائمآ أنتي وأخوج يبقى هنا يم أمج ) قلت له ( أوي فدوة ألك بابا حياتي صدك تحجي هذا حلمي أن أشوف دبي هسة أكوم أحضر ملابسي ماما وبابا أحبكم ☺) ( ماما ولج ضحى على كيفج بعد موهسة فد يومين يلة تسافرون لتستعجلين ) أجبت : اي اي ماما ميخالف أريد من هسة نسيت أن أخبركم أن أخي يبلغ من العمر 24 سنة
@Qamouratalb
قمت بتجهيز ملابسي كانت هذة اليومين كالسنة بالنسبة لي الى ان جاء موعد السفر أستيقظت في الصباح وأنا أستمع الى تلك اﻷغنية وأقوم بوضع مساحيق التجميل أرتديت حينها جينز باللون اﻷسود مع سترة وبلوزة بيضاء تحتوي في منتصفها على علامة شانيل ❤ أما شعري جعلتة كعكة بدوت أنيقة جدآ بعدها نزلت الى اﻷسفل بعد أنتهاء اﻷفطار قمت بتوديع أخي وأمي كنت أشعر بالحزن في داخلي فهذة أول مرة سوف أكون بعيدة عنهم بعدها قمت بالصعود الى السيارة وذهبنا أنا وأبي الى المطار أنا من اﻷشخاص الذين يخافون من المرتفعات أستمرت الرحلة ساعات بعدها وصلنا الى مطار دبي كان قمة في الجمال .... وبعدها جاء صديق والدي لنا فهو يسكن هناك
قمت بالقاء التحية علية وذهبنا الى الفندق كان جميل للغاية قمت بترتيب ملابسي بعدها ذهبت الى الحمام وأرتديت ملابس مريحة ونمت من دون ان أشعر الا أن جاء أبي " بابا ضحى كومي جاية تنامين هنا أمشي نطلع سوة " قلت له " بابا نعسانة خليني أنام ".... " بابا جاية الدبي علمود تنامين " ...
قمت بالصراخ ياي دبي هسة أبدل ونطلع حياتي بابا أرتديت جينز وبلوزة بلون أسود مع عقد ذهبي يزين رقبتي وجعلت شعري منسدﻵ
خرجنا أستمتعت جدآ فهناك كل شيء جميل وبعدها ذهبنا الى الفندق وفي اليوم التالي أستيقظت وجدت أبي يتحدث على الهاتف بعدها قال لي " بابا أني عندي شغل راح اروح للشركة لطلعين وحدج أخاف عليج وأذا حبيتي تجين للشركة أتصلي بية أول وتعالي "
قلت لة " أممم أوكي بابا أن شاء الله أرتاح أشوية وأفطر وأحضر نفسي وأذا حبيت أجي عود أتصل بيك " بعدها قمت بتحضير اﻷفطار وبعدها حضرت ملابسي ﻷذهب الى الشركة أرتديت تنورة قصيرة نوعآ ما مع جاكيتة ورفعت شعري الى اﻷعلى فأنا شعري طويل ووضعت الكحل مع أحمر شفاة والعطر الذي أحبة وأرتديت حذاء بكعب عالي فأنا قصيرة بعدها أتصلت بوالدي وذهبت عندما وصلت وأنا أسير في الشركة سمعت شاب يتحدث خلفي يقول " منو هاي وأشعدها لابسة هيج لبس جاية العرس " ألتفت أراة شاب وسيم للغاية أسمر جسمة جميل جدآ في عيناة شيء يجذب اﻷنظار لة رأيتة مع صديقة قلت لة "أحترم نفسك وأعرف تحجي بأدب مرة ثانية مو عبالك مأسمع "
" باع المغرورة هاي "
قلت " شنو " قال " ماكو شيء "