في نهاية الشتاء عام 2008 في لندن انها الساعة 9 في الليل تخرج فتاة من المكتبة الى السيارة تركب في المقعد الخلفي لسيارة الجاكوارا كان لديها سائق خاص عينه والدها لي ايصالها كان اسمها اليزابيث و عمرها 20 عاما. و صلت الى منزلها الفخم كان والدها احد اكبر رجال الاعمال في لندن كان منزلها كمنزل الاغنياء . نزلت من السيارة فتحت مضلتها ثم دخلت الى المنزل قالت والدتها فينيسا لقد عدتي و اخيرا كنا ننتضرك على العشاء جلست على المائدة ثم قالت اختها ايزابيل كيف كانت المكتبة؟ قالت اليزابيث تعليمية كيف ستكون مثلا؟ قالت ايزابيل انا اضن انها مملة جدا الى حد كبير قالت اليزابيث لا تدعي والدنا يسمعك عندما ياتي . قالت ايزابيل حسنا. اتى الاب السيد جايمس ثم قال مساء الخير قال الكل مساء الخير جلس ثم قدمت الخادمة الطعام قال الاب كيف كان يومك اليزابيث قالت كل عادة ذهبت الى المكتبة قال الاب هاذا افضل انتي مجتهدة كثيرا اذا كبرتي اكثر بعد سوف تديرين الشركة لم يبقى لكي سوة بعض السنوات في الكلية ثم تاخذين ارث العائلة بشهادتك سوف اتخلكي الشركة قالت اليزابيث من قال اني سانجح انت قلتها ابي بضع سنوات من قال اني سوف اخرج درجات عالية قال الاب طوال فترة دراستك و كل الدرجات التي ارها هية 100 و 99 و ممتاز حتى اني لا ارا الورقة بعد الان اذا كانت هاذه درجاتك لن تتحملي بضع سنوات في الكلية قالت اليزابيث و لاكن اليس الافضل ان يدير الشركة رجل فانا درست الطب و اشياء اخرى و لاكن لم ادرس الاعمال قال الاب اذا سوف تدرسيه و تتعلميه و انتها النقاش اهاذا واضح قالت اليزابيث حاضر ابي ربما انتها النقاش الان ولاكن سوف ابدئه في وقت آخر. قالت ايزابيل لتهدا الاوضاع و اخيرا انها العطلة الصيفية سوف ارتاح من الامتحانات. كانت ايزابيل في 18 من عمرها. قالت اليزابيث اي عطلة صيفية؟ في لندن نسميها العطلة الشتوية قال الاب اتمنى ان اذهب الى مكان حار فيه شاطء و رمال دافئة بل مناسبة اليوم نقلوني الى كاليفورنيا و اشتريت لكم منزل على الشاطء و وراء المنزل هناك غابة مليئة بانواع الزهور و الاشجار و الجزء الافضل انه معزول لا يوجد احد يعيش بجانبنا فقط شخص واحد و نحن و البحر و الاشجار قالت اليزابيث لا باس معي احب الحر و اكره البرد قالت ايزابيل و انا اكره الحر و احب البرد و لاكن بما ان هناك بحر فلا باس معي قالت فانيسا الام و انا ايضا موافقة قال الاب اذا الجميع موافق قال الجميع اجل. اليوم الثاني اخذو اغراضهم ثم غادرو من الصباح الباكر شعرت فانيسا و ايزابيل بل تعب فتوقفو قليلا ليستنشقو الهواء كان المكان جميل جدا تلال خضراء و ورود رات اليزابيث شئ يلمع من بعيد ابتعدت عن عائلتها ثم اقتربت من الشئ الذي يلمع فوجدت خاتم لمسته فهبت رياح قوية جدا مما جعل شعرها يغطي وجهها حاولت ان تبعده فرأت رجل يقف بعيدا عنها خفت الرياح ثم ..........(يتبع في البارت القادم معة تحياتي اذا لم يحدث تفاعل لن اكمل الباقي و اذا حدث تفاعل بسرعة سوف اكمل على الفور اتركو تعليق رجان)
أنت تقرأ
between life and death ( بين الحياة و الموت)
Paranormalفتات غنية تنتقل معة عائلتها الى منزل معزول على البحر تعرفو على هاذه الفتات هية و اختها و شخص آخر هاذه القصة تعتمد على الحقيقة 50/100 الاشخاص ليسو حقيقين ولاكن هناك شخص ليس شخص بل مخلوق حقيقي 100/100 و اسمه حقيقي ايضا موجود معة كلنا تقربا في اغلب الا...