chapter 5.

84 11 7
                                    

ما قاله صديقها لها منذ يومان جعلها تفكر في عدة اسئلة لا تعرف لها جواب..هي حتى لا تعرف هل هذه الاسئلة التي تدور في ذهنها بلا توقف صحيحة ام لا..
لم تكن تتخيل ابدا انها ستفكر بتلك الاسئلة يوما ما..لم تتخيل انها ستصل الى ما هي عليه اليوم..

ماذا إن لم يتغير بل هذه هي حقيقته!
هل من الممكن ان يكون قد قرر إعتزال التمثيل و الكشف عن وجهه الحقيقي!..لا تعتقد انه بهذه الدنائة..

لم تكن تعتقد انهما انتهيا للابد..
لم تكن تعلم انه فقد الامل في علاقتهما...

****************

اخبرتها رنيم انها تمكنت من معرفة مكان عمر و ارسلت لها عنوان المكان الذي يتواجد به ...

لم تكن تريد التحدث مع دعاء لانها قريبة منها لدرجة تجعلها تعلم ان هناك شيئا سيئا حدث معها من صوتها و هي لم تكن بمزاج جيد للتحدث عن الامر..
لذا عوضا عن محادثتها ارسلت لها رسالة بها العنوان و اخبرتها بأن تطمأنها كيف جرت الامور .

لم تحادث احمد مذ ذلك اليوم، وهي ليس لديها اي فكرة لماذا تتفاداه..هي فقط ليست بمزاج جيد لتتحدث لاي احد -او هكذا بررت لنفسها ما تفعله-

حاولت إيفا التحدث معها عدة مرات في اليومين الماضيين و لكنها كانت تكتفي بالردود المختصرة او الايماء لها..

"حقا يا جميلة يجب ان تأتي معنا"
ايفا بغرفتها منذ نصف ساعة تترجاها للذهاب معها هي و شقيقتها الكبرى الى التسوق.

"يا إلهي،انتي ثرثارة جدا..اخبرتك انني لست بمزاج جيد للتسوق؛رجاء اتركيني هنا و اذهبي انتي و شقيقتك سأكون بخير."

"هذا واضح انكي لستي بمزاج جيد او حتى حالة جيدة..انظري الى وجهك بالمرآة يا فتاة!..متي اخر مرة تناولتي بها شيئا؟"

"إيفا انا بخير" هي حتى لا تعلم متى اخر مرة تناولت بها وجبة لائقة..

"حسنا،اذا كنتي بخير لماذا تبدين هكذا منذ يومان، و لماذا انتي تتجنبين احمد و تتجاهليني؟" لقد نفذ صبرها كليا.

"انا لا اتجنب احمد او اتجاهلك انا فقط اريد ان احصل على مساحتي الخاصة من فضلكم" نبرتها حادة و قاسية و التفاجؤ واضح على وجه صديقتها..

"حسنا،انا اسفة سأذهب الان"

هي تكره انها دائما ما تفعل اشياء غبية وقت غضبها و نفاذ صبرها مما يجعلها تعتذر..

**********

الحياة فيلما كبير..
دائما ما كانت تردد تلك العبارة كلما تعرضت لخيبة ما..
دائما ما كانت مؤمنة بأن الحياة مليئة بالكثير من الاشخاص السيئيين..لم تصدق ابدا ان الاشخاص الجيدين اكثر من السيئيين.

skyfall || سقوط السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن