Just the start

37 4 6
                                    

#Sara
أيقظتنى لارا و هى متوترة و متحمسة و لا أعلم إن كانت سعيدة أم لا

لارا:و انتى نائمة جاء لوي ليخبرنا أننا سنأكل الغداء معهم بعد نصف ساعة ، فاستيقظى و جهزى نفسك لاننا بعد الغداء سنذهب إلى التسوق نحن الاثنان نحتاج إلى ملابس بها صور وان دى عليها لأنهم سيدعوننا إلى حفلتهم الاسبوع المقبل مجانا ، قالوا انهم سيدفعون لنا تكاليف الحفلة ، لأنهم يريدوننا أن نحضر هناك.......

ماذا (wtf) ماذا يحدث ، لوى ؟ ، غداء؟ ، تسوق ؟ ، حفلة؟؟ ، مجانا؟ ، ماذا يحصل بحق الجحيم ، انا اتذكر جيدا أنى قبل ان أنام رأيت لارا مغطاة بالدموع ، و الان ابتسامتها ستخرج عن وجهها ، اخرجت هذه الاسئلة بسرعة اليها.......

أنا:و لكن الم تكونى حزينة بسبب ليو و خيانته لكى؟

لارا:لا اهتم به لن اضيع هذه الفرصة لاجل هذا الاحمق

انا:حسنا ، هذا رائع ، سأجهز و أوافيكى فى غرفة المعيشة

لارا:حسنا

#Flashback
#Lara
استيقظت من هذا النوم العميق و قررت ألا أفكر بليو مرة أخرى و أن أستمتع بحياتى الحالية ، تفحصت هاتفى فرأيت رسالة من نايلر.......

(هل انتى بخير ، قلقت عليكى كثيرا عندما ذهبتى الى البيت بسرعة و انتى تبكين و كنت اريد الاتصال بكى لكن اتصلت بسارة لاسألها عليكى لكنك كنتى نائمة ، هناك مفاجأة لكى انتى و سارة ، اسالى ماريا و هى ستقول لكى).......

نزلت إلى غرفة المعيشة لأرى چيسى تلون فى كراستها و ماريا تقوم بالتنظيف فاتجهت الى المطبخ و جلست على الكرسى و أخذت تفاحة قبل أن أسألها ، لكنها خطفتها منى بسرعة ، و ضحكت ضحكة ساخرة.......

ماريا:لن تأكلى أى شئ انتى و سارة قبل ذهابكم إلى الغداء مع وان دى ، و أيضا انتن محظوظات جدا لأنهم سيشتروا لكم تذكرتان إلى حفلة لهم و سيخبرونكم على مكان الحفلة التى ستكون الاسبوع القادم ، فعندما تنتهون من اللغداء اريدك ان تذهبى مع سارة إلى التسوق لتحضروا بضع ملابس بهصورهم لتحضروا بها هذه الكونسرت ، جائ لوى قبل ساعة ليخبرنى بهذا أماكم نصف ساعة لتجهزوا........

مممممممممممممماااااااذاااااااااااااااااا ، حسنا حسنا لن أفكر كثيرا فى الذى سمعته ، و هرعت إلى الحمام لأجهز و أيقت سارة من نومها.......

#Sara
عندما جهزت كنت حقا جائعة و لكن هذا جيد فوان دى قادمون فى عشر دقائق ، رفعت شعرى فى ذيل حصان جميل ، و لارا فعلت هذا أيضا ، وضعنا بعض ال eyeliner و ال lipstick و بدونا جميلتان و ارتدينا فساتين عاديين و لكن يبدوان رائعين ، رن جرس الباب فأحضرت محفظتى و ذهبنا أنا و لارا إلى الباب ، هذا لوى أخذنا إلى العربة الكبيرة كعادتها ، تبادلنا التحيات و الابتسامات ، لم نتحدث كثيرا فقط سألنا عن أحوال بعضنا و نحن بخير لكن يبدو على نيال أنه متعب قليلا لكنه قال انه سعيد ليرانا و هذا ما يهمنى ، انا معجبة جدا بزين فى هذه البدلة ، انه يبدو رائعا.......

Sara Samuel F.FWhere stories live. Discover now