وردة في الصف التاسع الأساسي...وردة تبدأ هذا العام بهمة عالية فهي آخر مرحلة من مراحل الإعدادية...وكذلك هي الآن تشعر بالثقة بالنفس أكثر والسعادة لما حققته في عامها الماضي من تفوق وتميز...
في هذا العام حدث لوردة ما لم تتوقعه😖...
..
كانت معلمة اللغة الانجليزية التي تعلم وردة ...معلمة متدربة اي انها في آخر سنواتها في الجامعة وتأتي للتدريب في مدرسة وردة..هذه المعلمة المتدربة كانت طيبة جداً ومحبوبة من قبل الطالبات...وكانت معهم لفترة من الزمن، وها هو اليوم آخر يوم لهذه المعلمة مع وردة و زميلاتها ...
.
قررت وردة مع زميلاتها القيام بحفلة بسيطة تقديراً وتحفيزاً لهذه المعلمة...حيث قامن باحضار اطباق من الأكلات ، وقامن بتجهيز الطاولات ووضعهن في منتصف الصف الدراسي ..
بعد الفسحة المدرسية... جهزن كل ذلك ، واتت المعلمة 🙈..
وتفاجأت😱😍..وشعرت بالفرحة وشكرت الطالبات😢😍👌🏻...و وردة كانت سعيدة حيث انها كانت صاحبة الفكرة..😁
قامت المعلمة باخبار كل طالبة عن شخصيتها وكانت حلقة فيها من الحديث وتناول الطعام...
#في منتصف الحفلة😳
اتت معلمة ثانية لمادة اللغة الانجليزية .. كانت هذه المعلمة لا تجيد الشرح ابداً وكانت معلمة ل وردة في الفصل الدراسي الثاني ولكن المعلمة المتدربة كانت في الفصل الدراسي الأول.. وكانت هذه المعلمة تريد الخروج من المدرسة..ولكن معها حصة مع احد الصفوف..لذا حتى لا يترتب عليها عقاب يجب عليها ان تقوم بجعل الصف اللذي معها يندمج مع صف دراسي آخر ..حتى لا تضيع تلك الحصة ...وكانت مخططة انها ستجعل طالبات صفها يندمجن مع صف هذه المعلمة المتدربة..
ولكن عندما دخلت صف وردة وجدت حفلة 😳..
وهي تريد الخروج وهذا يعني ان طالباتها ستضيع عليهن الحصة وهذا سيترتب عليها بالعواقب...😈
خرجت المعلمة ولم تقل شيء وامرت طالباتها بالرجوع الى الصف الدراسي..واكملت وردة والمعلمة المتدربة و زميلاتها الحفلة الأكثر من رائعة... 😻😻👌🏻..في ذلك اليوم كان بعد الحصة الخامسة ..حصة للمواهب اي كل طالبة تتوجه للنشاط المشاركة فيه...☺️ وردة و زينب كانن مشاركات في نشاط الادارة الطلابية و وردة ايضاً في الموسيقى وفي الاذاعة ( اي كانت احد اعضاء مجلس الادارة في هذه الأنشطة) ولكنها عضو في باقي الأنشطة😁...
والطالبات اللاتي لم يشاركن في اي نشاط يبقين في الصف الدراسي ...حيث ان مربية الصف تأتي للتوعية وهكذا...
ولكن كان اهم نشاط في المدرسة ..الإدارة الطلابية
لذا توجهت وردة و زينب الى ذلك النشاط ..
في الممر صادفن نائبة مديرة المدرسة ☺️..
بسرور وردة تصافح يد النائبة وابتسامة عريضة ..
وردة: أين سيكون موقع لجنة الإدارة الطلابية ؟
النائبة: ههه...ايش مسوين انتو ؟ ما عليه العصا مجهزة روحن الصف تو ..
زينب لوردة: 😢😱هل نذهب للصف او لا نذهب حتى لا نجد منازعه او ما شابه..
وردة: اكيد هذه معلمة الانجليزي ..رأت الحفلة وذلك جن جنونها ..وهي من اخبرت علينا ..
( على الرغم من ان الحفلة ليست ممنوعة في المدرسة ، ولكن الصراخ واحضار ممنوعات هو الامر الممنوع) ..
وردة: هيا ..سأذهب الى الصف وارى فنحن لم نفعل اي امر خطأ..ولا احد يستطيع ان يلمس شعرة مني وسنرى ..😌
أنت تقرأ
نجمة في سماء التفوق~
Fiksi Umumنجمة في سماء التفوق ~ حكاية تروي تفوق واصرار فتاة على الرغم من العقبات التي تواجهها..حكاية تروي حياة تلك الفتاة الدراسية وما حدث لها من اول سنة دراسية الى الوقت الحاضر..الشخصيات ..تتضمن الفتاة وردة و والدها و والدتها ...اداريات المدرسة ..الزميلات..م...