سيهون 🔰
ان تكون الاول هي مهمة صعبة
اجتهدت ثم لم تكن الاول شعرت بأشواك فنزعتها و اجتهدت و كنت الاول علي من حولك ولاكن اللحظة المؤلمة هي التي تكتشف فيها انك حتي لم تكن الاول علي نفسك لم تفز علي نفسك فكيف استطعت الفوز علي الاخرين و بذلك كل شئ مزيف !!
الخيال ...ما هو الا واقع مزين او هو واقع شخصاً اخر يتعذب ولاكن لا يظهر ذلك فبات واقعه حلماً للاخرين ...اشرقت شمساً جديدة ربما تحمل معها مل ما نريد او مل ما نخشاه ان ذلك مرعب لاشخاص مثل بيكهون يوري سوزي و سيهون و داسوم ... داسوم هي تلك الفتاه التي عانت بدون ان يلاحظ حتي !! بكت حتي تعودت علي البكاء دون صوت .. في الليل الذي يفضل الكثير النوم فيه ولاكن هناك البعض يجعلون الليل هو وقت اطلاق صراح مشاعرهم و اطلاق العنان لدموعهم ....!!!
داسوم"اوبا تبدو بخير اليوم ؟! "
سيهون" و متي كنا علي عكس ذلك ؟!"
داسوم"اوبااا "
سيهون"ماذا؟!"
داسوم"اشعر بالتعب اشعر انني لا استطيع تحمل كل هذا هذا كثير !!!"
دخل والدهم !!!!!سيهون"واااه ابي ،كيف اتيت هل ضللت الطريق!؟"
والده"هل تريد ان تريني انني مقصر ؟! حسناً نجحت ولاكنها فتره "سيهون "فتره ؟؟ هاها و متي كنت معنا هااااه اين امي؟! اين عائلتنا هااااه؟! هل تخدع نفسك ام ماذا؟! " (و بدأت دموعه بالنزول)
والده "الم تتعلم كي... داسوم!!!!!"
ركد سيهون لداسوم ولاكنها قد ذهبت في عالم اخر فيه تسطيع الشعور بالراحة حتي حمل نفسها فقط ليس الكثير من الاعباء !!نقلت دايوم الي المشفي مع والدها و اخيها ...!
في المدرسة ...
سوزي "لقد تأخر سيهون !! يوري -اه اتعرفين اين هو ؟! "
يوري تشير بلا في قلقبيكهون "اذاً لنكتب الاغنيه سوزي "
سوزي "دع هذا لسيهون فنحن نريد النقاء و نحن ... مشاعرنا ليست ب .."بيكهون"حسناً "
هاتف بيكهون :ترن ترن ترن
بيكهون "نعم!!
سيهون"بيكهون داسوم لي المشفي العام لا استطيع المجئ"
بيكهون"ولاكننا نستطيع.."
ابتسم سيهون"حسناً "بيكهون بعد ان اقفل الخط " هيا بنا للمشفي العام بيكهون بحاجتنا "
ركد الكل للخارج هاربين من حصصهم و زائرين لحياه صديقهمفي المشفي ...
خرج الطبيب
سيهون بلهفه "هل هي بخير هل تعاني من شئ"
الطبيب" هي بخير ولاگ..."
والده " لما انت هكذا هي بخير انها فقط تجيد التمثيل !!"
الطبيب " انها تعاني من ضغوطات نفسية و اخشي قول انها .... انا اسف انها لا تستطيع التحدث ..."رمي الطبيب كل ذلك و رحل تاركاً خلفه اجساد سلبت منها طاقتها
ركد سيهون بسرعة لداسوم و امسك بيديها و بدأ بالبكاء
سيهون و هو يبكي " ماذا ؟ ماذا كنتي تحملين هااه ماذا ؟ كنا سنحمله معاً فيخف المه "
داسوم تشير بلا و هي تبكي و تتمسك بسيهون و في تلك الاثناء يدخل كل من سوزي و بيكهون و يوري و يقفون علي باب الغرفة يشاهدونسيهون "لما تعانينين وحدك هااه كنت موجود انا هنا من اجلك انا اخيكي نحن عائلتنا " و هو يبكي
داسوم تبكي بكاء شديد و هي تشير بورقة و قلم
تأتي سوزي بهم من حقيبتها
و تكتب عليهم داسوم و دموعها تسقط علي الحبر ليذوب مع دموعها
و تعطي سيهون الورقة " اخي هل كنت وحيد !! الدنيا لا تفيدنا و وحدتنا تزيد مع كل ثانية انا فقط اتظاهر بالقوة "سيهون بعد ان انتهي من قرأتها سقطت منه الدموع بسرعه و انخفض ليواجه وجه شقيقته قائلاً" عليكي ان تكوني قوية ايضاً لتتظاهرين بالقوة "
داسوم و خي تحاول تنق و لا تسطيع يضمها اخيها و هو يكمل قائلاً " سأسمعك بقلبي "
يذهب والد سيهون بعد هذا فماذا سيفعل هل يتظاهر بالقوة مثل ابنته ؟! ام يرحل كالجبناء ! هذا هو الخيار الانسب برأيه فذهب تاركاً اولاده ! ام علي قول بعض الاشخاص الذين يحملون اسمه !
و في تلك الاثناء تذهب سوزي لتجعل سيهون ينهض و تميك بيده " ستكون بخير "
فتراها يوري فتمسك سيهون و توجه في نفس اتجاهها و تضمه و هي تنظر لسوزي بنصر و هي لا تعلم ان سيهون الان حسد بلي روح بلي قلبولاكن تتألم لهذا ايضاً سوزي و تنظر للارض بحزن
اما بيكهون فهو فقط ينظر لداسوم بحب و بأسف و دموعها التي تنساب كسنبور المياهالنهاية
اسفةة بس فعلاً مش عرفة اكتب اه ؟! حالتي النفسيه و الاجتماعية لا تسمح لي بالكتابة بس بحاول بتمني تدعموني
أنت تقرأ
من تكون
Romanceالرواية نوعها :مدرسي كوميدي رومانسي الشخصيات الاساسية سيهون بيكهون و سوزي من تكون هل هي حياتي ام موتي راحتي ام الامي اليس هذا كثيراً؟! ؟!؟!؟ قولوا معي (اللهم اني اخذت ذنب ما قرأت)